|   

مصير فينغر ومواسمه الـ20.. بعد أيام

النسخة: الورقية - دولي
آخر تحديث:  

لندن - أ ف ب - أوضح المدرب الفرنسي أرسين فينغر أن مستقبله مع ارسنال سيتحدد في اجتماع لمجلس إدارة النادي بعد نهائي كأس انكلترا لكرة القدم والمقرر في 27 أيار (مايو) الجاري ضد الجار اللدود تشلسي، المتوج بلقب الدوري الممتاز. ويبقى شهران في عقد فينغر (67 عاماً) مع ارسنال الذي ارتبط به منذ 1996، ولم يعلن بعد ما إذا كان يعتزم تمديده أم لا.

وواجه المدرب الفرنسي أسئلة عن مستقبله باستمرار في الأشهر القليلة الماضية، لكنه أكد أن اجتماعاً بهذا الشأن سيعقد بعد نهائي الكأس. ورداً على سؤال عن موعد اجتماع مجلس الإدارة، قال فينغر: «أعتقد أنه بعد نهائي الكأس».

وعما إذا كان الاجتماع سيخرج بقرار نهائي عن مستقبله أجاب «نعم»، مؤكداً: «يجب أن تعرفوا أن هناك العديد من الأمور المتعلقة بنادي كرة قدم التي يجب مناقشتها في اجتماع لمجلس الإدارة».

وتابع: «من هذه الأمور بالطبع، ما يحصل مع المدرب، والمستقبل، واللاعبين الذين يجب التعاقد معهم، وتجديد العقود. بالطبع سأكون هناك. في الوقت الحالي أعتقد أنه يجب أن نركز على المدى القصير وما سيحصل الأحد وفي نهائي الكأس». ويختتم ارسنال مشواره في الدوري الممتاز الأحد أمام ضيفه ايفرتون في مباراة صعبة، وهو يحتفظ بأمل ضئيل لعدم الغياب عن دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في الـ20 عاماً الأخيرة. ويحتل ارسنال المركز الخامس برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة خلف ليفربول الرابع، وثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي الثالث. وضمن تشلسي وتوتنهام البطاقتين الأوليين للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ويحق لانكلترا ببطاقة ثالثة مباشرة، في حين يخوض الرابع الملحق.

كما أن فينغر يسعى إلى قيادة ارسنال إلى لقبه الثالث في كأس انكلترا في غضون أربعة مواسم، والـ13 في تاريخه، علماً بأنه سيخوض النهائي للمرة الـ20 (رقم قياسي).

وواجه فينغر هذا الموسم انتقادات واسعة من جماهير النادي اللندني التي طالبت مراراً برحيله عن الفريق، ولا سيما في ظل إقصائه المذل على يد بايرن ميونيخ الألماني من الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا (10-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب)، واحتمال إنهاء الدوري خارج المراكز الأربعة الأولى.

وحصلت مسيرات خارج استاد الإمارات الخاص بارسنال، وقاطع عدد من المشجعين فوز الفريق على سندرلاند الثلثاء.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.


 
 
 

الفريدي يقود «الأخضر الشاب» في «خليجي 23»  |  بتوقيت غرينتشأستراليا تفاوض سكولاري لقيادة منتخبها في المونديال  |  بتوقيت غرينتشالوداد يحتل المركز السادس في كأس العالم للأندية  |  بتوقيت غرينتشمعاقبة نيجيريا بالخسارة أمام الجزائر لا تحرمها الظهور في المونديال  |  بتوقيت غرينتشالجزيرة الإماراتي يحتاج لثلاث حافلات أمام المرمى لمواجهة ريال مدريد  |  بتوقيت غرينتشرفض طعن واتفورد ضد طرد زيغلار  |  بتوقيت غرينتشريال مدريد يخطط لضم صلاح في صفقة تشمل فاسكيز  |  بتوقيت غرينتشاللجنة الأولمبية الروسية ستدعم مشاركة الرياضيين الروس في بيونغتشانغ  |  بتوقيت غرينتشهاردن يقود روكتس لفوزه العاشر على التوالي في الدوري الأميركي  |  بتوقيت غرينتشوانياما يعود إلى مران توتنهام بعد التعافي من إصابة  |  بتوقيت غرينتش