|   

غادة عبدالرازق: «ضد المجهول» في رمضان 2018

النسخة: الورقية - دولي
آخر تحديث: القاهرة - مؤمن سعد 

حسمت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق مشاركتها في دراما رمضان 2018، إذ تطل على جمهورها من خلال مسلسل يحمل عنوان «ضد المجهول»، وهو يمثل التعاون الثاني لها مع المنتج تامر مرسي بعدما قدما في رمضان الماضي مسلسل «أرض جو»، ويعتبر التعاون الثالث لها مع المؤلف أيمن سلامة بعد تقديمهما مسلسلي «مع سبق الإصرار» و «حكاية حياة»، والمسلسل الجديد من إخراج طارق رفعت.

وقالت عبدالرازق لـ «الحياة»: «سعيدة باختياري عملي الدرامي المقبل، لأن مسألة الاختيار هي أصعب المراحل التي تصادفني سنوياً، بخاصة إذا حقق عملي السابق نجاحاً، لكوني أبحث عن الاختلاف والتنوع ليس على مستوى الشخصية التي أقدمها فقط، بل أيضاً على مستوى الموضوع والقضية التي يناقشها العمل. وأعد الجمهور بأن عملي الجديد سيكون مختلفاً تماماً عن كل الأعمال الدرامية والسينمائية التي قدمتها طوال مشواري الفني، كما أنني سعيدة بتكرار التعاون مع كل من المنتج تامر مرسي والسيناريست أيمن سلامة، وبعيداً من الصداقة التي تجمعني بهما على المستوى الشخصي، فإنني أقدرهما على المستوى المهني، فهما من الشخصيات المخلصة في عملها، وتجتهد لتقديم عمل فني راقٍ ومحترم يليق بالمشاهد العربي، أما بالنسبة الى المخرج طارق رفعت، فهذا العمل يمثل التعاون الأول بيننا، وأتمنى أن نوفق في تقديم مسلسل مميز وناجح».

وأوضحت أنها لا تستطيع الحديث عن تفاصيل العمل أو قصته حالياً، خصوصاً أن السيناريو ما زال في مرحلة الكتابة، كما أن المخرج ما زال في طور ترشيح بقية الأبطال المشاركين في المسلسل، ولم يُتفق في شكل نهائي على أي منهم حتى الآن. وأشارت إلى أنه من المفترض أن يتم البدء في التصوير بداية العام الجديد، على أن يكون المسلسل جاهزاً للعرض في رمضان المقبل. وألمحت إلى أنها تعقد عدداً من جلسات العمل مع المخرج والمؤلف للوقوف على التفاصيل الخاصة بالشخصية، وتحديد ملامحها وتفاصيلها.

وعن حرصها على المشاركة كل عام في مسلسل جديد في رمضان قالت: «أحرص على ذلك من أجل عدم الابتعاد من جمهوري الذي ينتظرني على الشاشة الصغيرة كل عام، وأتمنى أن أكون موجودة بعمل فني يسعد الجمهور، وأحد أسباب انتظامي على الظهور في رمضان كل عام طوال الأعوام الماضية، هو أنني أجد العمل المميز والمختلف، ولا أحرص على تقديم أي عمل من أجل الوجود فقط، بل في كل مرة يكون هناك شيء جديد أقدمه».

أما عن مشاركتها أخيراً مع المخرج خالد يوسف في فيلمه الجديد «كارما»، والذي يعود به للسينما مرة أخرى بعد فترة طويلة من الانقطاع، فأكدت أنها سعيدة بالتعاون مع يوسف في فيلمه الجديد، موضحة أنه من أهم المخرجين السينمائيين، والعمل معه يمثل إضافة كبيرة لأي فنان، وقالت إن مشاركتها في العمل جاءت من أجله، ولثقتها الكبيرة به.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.


 
 
 

«يو تو» يطيح بتيلور سويفت من صدارة قائمة «بيلبورد 200»  |  بتوقيت غرينتش«الاستثمارات العامة» يوقع مذكرة تفاهم مع أكبر مشغل لدور السينما في العالم  |  بتوقيت غرينتش«سوء تقدير» تسبب بفقد قمر «ميتيور» الاصطناعي الروسي  |  بتوقيت غرينتشالنمسا: قتيل و18 جريحاً في انفجار مصب للغاز  |  بتوقيت غرينتشفرنسا تبحث تعزيز تمويل مكافحة آثار التغير المناخي  |  بتوقيت غرينتشهولندا تؤكد تفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور  |  بتوقيت غرينتشرصد جسم على عمق ألف متر قد يكون للغواصة الأرجنتينية المفقودة  |  بتوقيت غرينتشرواية «مخمل» تفوز بجائزة «نجيب محفوظ للأدب»  |  بتوقيت غرينتش«ذا شيب أوف ووتر» يتصدر ترشيحات جوائز «غولدن غلوب»  |  بتوقيت غرينتشترامب يعتزم توقيع أمر يهدف لإرسال الأميركيين إلى القمر  |  بتوقيت غرينتش