|   

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تتوج ببطولتي الكاراتيه والسباحة للجامعات

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تتوج بكأسي بطولتي الجامعات للكاراتيه والسباحة. (واس)
النسخة: الرقمية
آخر تحديث: الرياض - «الحياة» 

توجت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بكأسي بطولتي الجامعات للكاراتيه والسباحة اللتين أقيمتا في مقر الجامعة في الدمام يومي الخميس والجمعة الماضيين، بتنظيم وإشراف من الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

وحققت جامعة الملك سعود المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث جامعة أم القرى، في منافسات الكاراتيه التي جاءت نتائجها في «الكاتا» الفردي بحصول جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية على المركز الأول، فيما حلت جامعة الجوف في المركز الثاني، وجامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثالث.

وفي منافسات القتال لوزن تحت 60 كيلوغراماً، حققت جامعة الطائف المركز الأول، يليها في الثاني جامعة الملك سعود، وفي الثالث جامعة أم القرى.

أما في منافسات تحت 67 كيلوغراماً، فنالت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل المركز الأول، وحلت جامعة الملك عبدالعزيز في الثاني وفي الثالث جامعة الملك سعود، التي حققت المركز الأول في منافسات القتال لوزن تحت 75 كيلوغراماً، وحلت جامعة أم القرى في الثاني، وفي الثالث جامعة الملك عبدالعزيز.

ونالت جامعة أم القرى المركز الأول في منافسات القتال لوزن تحت 84 كيلوغراماً، وفي الثاني جامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة الملك سعود في الثالث، فيما حققت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل المركز الأول في منافسات القتال لوزن فوق 84 كيلوغراماً، ونالت جامعة الملك عبدالعزيز الثاني، وجامعة الملك سعود في الثالث، ونالت جامعة الملك عبدالعزيز المركز الأول في منافسات القتال للوزن المفتوح وحلت جامعة الطائف في الثاني وفي الثالث جامعة الجوف.

كما حققت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل كأس بطولة السباحة بحصولها على المركز الأول، وحلت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الثاني، وجامعة الملك عبدالعزيز في الثالث.

ففي سباق 50 متراً حرة، احتلت جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل المركز الأول، وجاءت جامعتا الملك فهد للبترول والمعادن، والملك عبد العزيز في المركزين الثاني والثالث، وأحرزت جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل المركزين الأول والثاني في سباق 100 متر حرة، وجاءت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الثالث.

وفي سباق 200 متر حرة، حازت جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل على المركزين الأول والثالث، فيما أحرزت جامعة الملك سعود الثاني. ونالت جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية الأول في سباق 400 متر حرة، وحققت جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل الثاني والثالث.

وفي سباق 800 متر حرة، فازت بالمركز الأول جامعة الإمام محمد بن سعود، وحلت جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل في الثاني والثالث.

أما في سباق 50 متراً ظهر، ففاز بالأول جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل، ونالت جامعة الملك عبدالعزيز الثاني، وفي الثالث جامعة الإمام محمد بن سعود. وفي سباق 100 متر ظهر، نالت جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل الأول، أمام جامعتي الامام محمد بن سعود، والملك عبد العزيز اللتان حلتا في الثاني والثالث.

وفي سباق 200 متر ظهر، حققت جامعة الملك عبد العزيز  الأول، ونالت جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل الثاني والثالث، وفي سباق 50 متراً صدراً، فازت جامعة الملك فيصل بالمركز الأول، وحلت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في الثاني، ونالت جامعة الملك عبدالعزيز الثالث.

وفازت جامعة الملك عبدالعزيز بالأول في سباق 100 متر صدراً، فيما نالت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الثاني، وحققت جامعة الإمام محمد بن سعود الثالث، وحلت جامعة الملك عبدالعزيز الأول في منافسات سباق 200 متر صدراً، وجاءت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في الثاني والثالث.

وفازت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالأول لمنافسات سباق 50 متراً فراشة، يليها في الثاني جامعة الملك عبد العزيز، وفي الثالث جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية، فيما حققت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الأول والثاني في سباق 100 متر فراشة، وأحرزت جامعة الامام محمد بن سعود الثالث، التي حققت الأول في سباق 200 متر فراشة أيضاً، أمام جامعتي الإمام عبدالرحمن بن فيصل، والملك عبد العزيز اللتان حلتا في الثاني والثالث.

وفي سباق 200 متر فردياً متنوعاً، فحققت جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل الأول والثالث، فيما أحرزت جامعة الامام محمد بن سعود  الثاني، وأخيراً نالت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الأول في سباق 4 × 100 متر تتابع حرة، وجاءت جامعة الملك عبد العزيز في الثاني، وحلت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الثالث.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.


 
 
 

«الاتصالات» تدعو لإيجاد حلول فنية سريعة لـ«الرسائل الاقتحامية»  |  بتوقيت غرينتشاعتماد مشروع لسقيا 157 حياً وقرية في أبها  |  بتوقيت غرينتشأمير الرياض يكرّم مواطناً أسهم في فك اختناق مروري في حي عتيقة  |  بتوقيت غرينتش«أمانة القصيم» تغلق 9 منشآت مخالفة في بريدة  |  بتوقيت غرينتش«هيئة الاستثمار» تطلق رخصة ريادة الأعمال لتحفيز مبدعي العالم  |  بتوقيت غرينتشالمملكة تشارك في انطلاق أعمال المؤتمر السنوي لـ«التنمية العربية»  |  بتوقيت غرينتشفيصل بن خالد يتسلم تقرير الحوادث الجنائية في الحدود الشمالية  |  بتوقيت غرينتشوظائف عُمد شاغرة في محافظة جدة  |  بتوقيت غرينتشبلدية أملج تغلق 9 محال مخالفة  |  بتوقيت غرينتشمعهد «سرب» يؤهل سعوديين لقيادة قطار الحرمين  |  بتوقيت غرينتش