|   

iflix تطلق خدماتها في السعودية

النسخة: الورقية - سعودي
آخر تحديث:  

أطلقت iflix، الشركة الرائدة في خدمة الترفيه في الأسواق الناشئة، خدماتها في السعودية، لتقدم للمشتركين في المملكة عالماً جديداً من الترفيه.

فأصبح بإمكان المستهلكين في المملكة تسجيل أسمائهم لتجربة الخدمة مجاناً لمدة شهر على موقع الشركة الإلكتروني www.iflix.com، أو من خلال تحميل التطبيق من غوغل بلاي، أو أبل ستور في هواتفهم وأجهزتهم اللوحية. وبهذا يستطيع المشتركون الدخول إلى الآلاف من أفضل الأفلام والبرامج والفيديوات العالمية الأخرى على كل جهاز يملكونه من دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان أو أي التزام من أي نوع.

ويتضمن كل اشتراك في خدمة iflix، الدخول غير المحدود إلى مكتبة iflix الضخمة من آلاف العروض الحصرية الأولى، وأرقى المسلسلات التلفزيونية الشهيرة الحائزة على الجوائز، والأفلام الرائجة، والمحتوى الشعبي المحلي والإقليمي، وبرامج الأطفال وغيرها الكثير. مشاهدة محتوى iflix على ما يصل إلى خمسة أجهزة في آن واحد، ويشمل ذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب النقالة والمكتبية وأجهزة التلفاز الذكية وغيرها من الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

إضافة إلى ذلك، هناك إمكان تحميل البرامج التلفزيونية والأفلام على أي هاتف أو جهاز لوحي أو جهاز محمول لمشاهدتها كاملة من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

والدخول إلى قنوات بعض أفضل استوديوات الترفيه وشركات الإنتاج في العالم، مع المحتوى المفضل للمستخدمين، وإضافة العروض التلفزيونية والأفلام والقنوات إلى صفحة iflix الرئيسة المخصصة، وأيضاً متابعة قوائم التشغيل playlists للمئات من المشاهير والفنانين الذين يفضلهم المشتركون.

ويتيح اشتراك iflix إمكان مشاركته مع العائلة أو الأصدقاء ومشاهدة المحتوى ذاته على جهازين مختلفين في آن واحد. وتعليقاً على ذلك قال مدير iflix في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نادر سبهان: «نحن سعداء جداً بإدخال خدمة iflix العالمية إلى السعودية وتلبية المتطلبات الترفيهية للمستهلكين المحليين في المملكة. نحن ملتزمون تماماً بأن نوفر لعملائنا خدمة فريدة ومتخصصة تناسبهم وتتضمن مجموعة ضخمة من أفضل البرامج التلفزيونية والأفلام في العالم لمشاهدتها أو تنزيلها على أي جهاز يختارونه. إن iflix جاهزة لإحداث ثورة في عالم الترفيه في المملكة».

وأضاف: «ندرك أن حاجات المستهلكين تختلف من سوق إلى آخر. وصممنا خدمتنا في المملكة لتلبي حاجات المواطنين والمغتربين على حد سواء. ويظل عملاؤنا في صميم كل عمل نقوم به، من المحتوى إلى التسويق».

ومن خلال شراكات مع أكثر من 220 استوديو وموزعاً، تقدم iflix للمشتركين أكبر مجموعة مختارة من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة والأكثر شعبية والأفلام المفضلة للجمهور من المنطقة والعالم. وتتضمن المكتبة الواسعة للشركة من المسلسلات الحصرية التي تعرض للمرة الأولى مسلسل Mr. Robot الحائز على جوائز إيمي عدة، ومسلسل The Magicians الذي حطم الأرقام القياسية هذا العام. ويمكن لعملاء iflix في السعودية أيضاً الاستمتاع ببعض المسلسلات المحلية الأكثر شعبية والحائزة على جوائز، مثل رمانة، ودرب العرايس، وصوف تحت حرير. وعند الإطلاق ستقدم iflix معظم الأفلام والبرامج التلفزيونية الأكثر شعبية مع ترجمة بالعربية، وستضيف هذه الترجمة إلى كامل مكتبتها في الأشهر القادمة.

وتم تحديد سعر الاشتراك الشهري للأفراد لكامل خدمة iflix بسعر رائع هو 15 ريالاً سعودياً فقط. وستمنح الشركة حسماً خاصاً 20 في المئة على الاشتراك السنوي والمحدد بـ150 ريالاً فقط.

وكرست iflix، التي تتوفر الآن لأكثر من بليون مستهلك في 24 دولة في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، مكانتها كرائدة أكيدة في سوق بث الفيديو.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.


 
 
 

ارتفاع بورصات الشرق الأوسط  |  بتوقيت غرينتشالأسهم السعودية تغلق مرتفعة 17.49 نقطة  |  بتوقيت غرينتششركتا النفط الفنزويلية والروسية توقعان اتفاقات تعاون  |  بتوقيت غرينتش«الإمارات العالمية للألمونيوم» تورد الألوموينا من فيتنام  |  بتوقيت غرينتشاحتياط مصر من القمح يكفي حتى منتصف نيسان  |  بتوقيت غرينتشالصين تكشف عن خطة خمسية للتدفئة النظيفة  |  بتوقيت غرينتش«فايسبوك» ترد على انتقادات باحثين ومختصين  |  بتوقيت غرينتشالصين تجري تجربة على ثاني نموذج للطائرة «سي 919»  |  بتوقيت غرينتشمسؤولان من «لافارج» يتبادلان التهم بالمسؤولية عن دعم «داعش»  |  بتوقيت غرينتشخطط لمد شبكة أنابيب نفطية تغطي كامل العراق  |  بتوقيت غرينتش