|   

نجوم على مواقع التواصل

نجوم على مواقع التواصل. (مواقع التواصل)
النسخة: الورقية - دولي
آخر تحديث: دبي - «الحياة» 

حسن البلّام يرد على ملاك الكويتية

ردّ الممثل الكويتي حسن البلّام على الهجوم الذي شنّته مواطنته الممثلة ملاك، ضد متابعيها العراقيين عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكّد البلّام في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق «سناب شات»، أن ما قالته زميلته لا يتعدى كونه رأيها الشخصي، مشدداً على أن العراقيين «هم أهلنا وإخواننا وربعنا وحبايبنا وجمهورنا»، وفق تعبيره.

وأضاف: «العراق لا يحتاج إلى شهادة من أحد، لا مني ولا من غيري، هو بلد عظيم وعريق، بشعب وجمهور نكن له كل محبة وتقدير مثل ما يحبنا».

واختتم قائلاً: «الآن، الأمر أصبح لدى الجهات المختصة التي تقاضيها (ملاك) وما أحد يشيل خطأ أحد».

يُذكر أن كلام ملاك أثار سخطاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، واستدعى ردود فعل شاجبة من قبل عدد من الفنانين الكويتيين، كالبلّام والممثل طارق العلي. (11/1/2018)

 

ورد الخال تعتزل شبكات التواصل الاجتماعي

 

> أعلنت الممثلة اللبنانية ورد الخال اعتزالها شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب ما اعتبرته انعداماً للموازين فيها، ومكاناً يتساوى فيه الغثّ والسمين، بشتائم ومدائح مجانية وخادعة.

وقالت في رسالةٍ نشرتها عبر حساباتها: «اليوم أخدت قرار تسكير كل حساباتي التواصلية... لأني أدركت أخيراً انو ما بنتمي لهالعالم المسمى تواصلي... هالتواصل اللي بيدمّر كل إنسان ذكي وبيحطّو عرضة لأنياب الدنيا السخيفة وبيخلّيه يصير أسير لإطراء من هون وشتيمة من هناك».

وأضافت: «يمكن يعتبر قراري استسلام أو انسحاب، فليكن اليوم قبل الغد، إنقاذاً لشخصي وإنسانيتي اللي كل يوم عم يكونوا بمتناول الصالح والطالح، عُرف عني بما فيه الكفاية، أفدت، ونادراً ما استفدت... قُلال فعلاً اللي بيستاهلوا كلمة أو صورة أو خبر، ولهؤلاء المحبين الأوفياء من كل المجالات بقلكن شكراً، وعذراً على وداعكم».

وتابعت بالقول: «إن شاء الله ما بتعرفوا عني إلا كل حلو، من خلال إطلالاتي التلفزيونية وأعمالي (وبزيادة)... متل ما أنا ما بقى بدّي أعرف عن حدا أكتر من ما عرفت، وآخر شي بقول، مشكور كل شخص تابعني وأكيد بعيداً من هالصفحات اللي بتقيّم الشخص ع عدد متابعينو».

واختتمت كلامها: «في كتير ناس بتعرف تحب وتقدّر وتحترم، الإنسان والفنان وما بتتطاول عليه ولا بتطالو. باختصار ومتل ما بيقولوا: حدّدنا الخسائر مع محبتي واحترامي للقلال». (10/1/2018)

 

منى زكي تنشر صورة ابنيها أخيراً؟

 

> شاركت الممثلة المصرية منى زكي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة طفلين خلال لهوهما في الحديقة، معلقةً برسم قلب، ما دفع متابعيها إلى الإشارة إلى أنهما ابناها سليم ويونس من زوجها الممثل أحمد حلمي، علماً أنها تبعد أفراد عائلتها عن «العالم الافتراضي».

وتشارك زكي في شهر رمضان المقبل، ضيفة شرف في المسلسل الرمضاني «عوالم خفية»، من تأليف مجموعة من الكتاب الشباب، ومن إخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام ومي سليم وصلاح عبدالله وسواهم. (11/1/2018)

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.


 
 
 

«ذي شيب أوف ووتر» يتصدر ترشيحات «أوسكار»  |  بتوقيت غرينتشكيفن سبيسي يكبد «نتفليكس» خسائر بـ39 مليون دولار  |  بتوقيت غرينتشزلزال بقوة 8.2 درجة يضرب قبالة ألاسكا  |  بتوقيت غرينتشمقتل 22 شخصا بانفلونزا «اتش 1 ان 1» في الإكوادور  |  بتوقيت غرينتشاتهامات جديدة لممرض ألماني بقتل 97 شخصا  |  بتوقيت غرينتشإغلاق محطة سكك حديد وإخلاء فنادق بعد تسرب غاز في لندن  |  بتوقيت غرينتش70 مليون شخص يعانون في عشر أزمات إنسانية يتجاهلها العالم  |  بتوقيت غرينتشالولايات المتحدة تحظر نقل الشحنات من مطار القاهرة  |  بتوقيت غرينتشثروات 42 بليونيراً تزيد عما يملكه نصف سكان العالم  |  بتوقيت غرينتشطوكيو تحذر من تساقط كثيف للثلوج للمرة الأولى منذ 4 أعوام  |  بتوقيت غرينتش