|   

إصابة الممثل خالد الصاوي بفيروس الكبد الوبائي

النسخة: الرقمية
آخر تحديث: دبي - وائل نادي (مدرسة الحياة) 

أعلن الفنان المصري خالد الصاوي اليوم الأربعاء، على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن إصابته بمرض الكبد الفيروسي.

وقال الصاوي في تغريدته: "لن يقتلنى فيروس الكبد، بل أنا سأقتله. سأمسكه من قفاه وأشنقه على جدران أوعيتى الدموية، كل السلطة للمقذوفات النارية في جوفي الوحشي وسأنتصر".

وأضاف الصاوي في تغريدة لاحقة: "أحبائي أطمئنكم، صحتي والحمد لله جيدة، أما فيروس سي فهو محتل حقير اكتشفته عام 2005، ولي معه ملحمة تحكى قريباً على جثته بإذن الله".

وأشار الفنان المصري الى أن " فيروس سي مرض 10 ملايين مصري"، فنحو 9 في المئة من المصريين يعانون من الفيروس المعدي.

وانتشر خبر مرض الصاوي بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ عدد كبير من جمهوره في الدعاء له بالشفاء على صفحته الشخصية.

ويعرض حاليا للصاوي فيلم "الجزيرة 2"، الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات، ونال عن دوره فيه إشادة النقاد والجمهور.

والصاوي من مواليد الأسكندرية عام 1963، وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1985، وحصل على بكالوريوس الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون عام 1993، وعمل في المحاماة فترة قصيرة، ثم مساعداً للإخراج، ثم مخرجاً تلفزيونياً في "قناة النيل الدولية" وبعض القنوات المتخصصة.

بدأ التمثيل على مسرح جامعة القاهرة، وشارك في تأسيس "الجمعية المصرية لهواة المسرح".

كتب وأخرج للمسرح، وفاز بـ "جائزة تيمور للابداع المسرحي" في العامين 1991 و 1992 عن مسرحيتي "حفلة المجانين" و "أوبريت الدرافيل". وهو من أعضاء حركة "كفاية" للتغيير، وشاعر موهوب نظم العديد من القصائد السياسية.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.


 
 
  1. Alternate textالاسم

    ربنا يشفيك يا نجم

    الخميس 13 تشرين الثاني 2014 5:12 م

  2. Alternate textهانى على

    ربنا يشفى كل مريض

    الخميس 13 تشرين الثاني 2014 5:47 م

  3. Alternate textابراهيم الحريرى

    ربنا يشفى كل مريض

    الخميس 13 تشرين الثاني 2014 8:45 م

  4. Alternate textامجد بواعنه الاردن

    الله يشفيك من كل مكروه يارب العالمين

    الجمعة 14 تشرين الثاني 2014 2:53 ص

  5. Alternate textجمال مصطفى نوار/ دمنهوو-البحيرة

    شفاك الله وعافاك يا نجم النجوم. ان شاء الله ستتغلب على الفيروس الحقير بالعلم والايمان القوى. وسيكون زي نزلة برد وحاتعدي بأمر الله..

    الجمعة 14 تشرين الثاني 2014 6:39 م

  6. Alternate textسهام محمد

    انا بموت فيه وبالأدوار القوية تبعو...الله يشفيه ويشفي كل مريض منو يا الله يا رحمان...تقبر قلبي أن شاء الله

    الإثنين 10 آب 2015 6:39 ص


تنفيذ حكم الإعدام في مدان عمره 83 عاماً في الولايات المتحدة  |  بتوقيت غرينتشانفجار وحريق بمصفاة «فاليرو» في تكساس سيتي  |  بتوقيت غرينتشزلزال يضرب منطقة قريبة من مفاعل نووي إيراني  |  بتوقيت غرينتشالاتحاد الأوروبي يحذر من المكملات الغذائية التي تحتوي على الشاي الأخضر  |  بتوقيت غرينتشمهرجان دبي السينمائي كل عامين بدلاً من كل عام  |  بتوقيت غرينتشإدارة الطيران الأميركية تأمر بفحص محركات طائرات  |  بتوقيت غرينتش«ناسا» تطلق صاروخاً من فلوريدا لرصد المزيد من الكواكب  |  بتوقيت غرينتشزياد الرحباني يفتتح مهرجانات «بيت الدين» ومشاركة كارلا بروني  |  بتوقيت غرينتش«ستاربكس» تغلق مقاهيها في أميركا للتدريب على التسامح العرقي  |  بتوقيت غرينتشمقتل راكب بانفجار محرك طائرة أميركية بعد إقلاعها من نيويورك  |  بتوقيت غرينتش