|   

الكواري: نعامل «خليجي 22» مثل كأس العالم... والسعوديون في «الثمامة»!

النسخة: مدرسة الحياة
آخر تحديث: دبي – «مدرسة الحياة» 

طالب مذيع قناة " بي إن سبورتس" محمد سعدون الكواري الجماهير السعودية بالحضور إلى مباريات منافسات كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم المنعقدة في العاصمة الرياض.

وقال الكواري على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مخاطباً السعوديين: "إخواننا.. نحن نتعامل مع البطولة مثل كأس العالم، وأنتم في مخيمات (منطقة) الثمامة"، في إشارة إلى غياب الجماهير عن المدرجات وذهابهم إلى المتنزهات البرية.

وتفاعل الخليجيون مع تغريدة المذيع القطري ليعاد تغريدها أكثر من سبعة آلاف مرة، ورد أحد السعوديين على الكواري بقوله: "يا بوسعدون خذوا راحتكم في الملعب وإذا انتهيتم أغلقوا الأنوار، واتركوا لنا المفتاح تحت الباب، لا تزال لدينا مباريات في الدوري"، ليعيد المذيع صاحب الجماهيرية العالية في "تويتر" (أكثر من 770 ألف متابع) التغريدة.

يذكر أن افتتاح مباريات البطولة شهد حضوراً ضعيفاً، وفي حين كان الجميع يتوقع أن تمتلىء المدرجات التي تتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، لم يصل العدد حتى قبل 20 دقيقة من انطلاق المباراة إلى 10 آلاف متفرج، على رغم إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح أبواب الدخول مجاناً.

وتشهد مباريات الفرق السعودية عادة حضوراً جماهيرياً كثيفا، كان يعول عليه الخليجيون في إثراء البطولة الخليجية، خصوصاً وأن "ملعب الملك فهد" اكتظ بالجماهير مطلع الشهر الجاري لحضور مباراة الهلال السعودي ووسترن سيدني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا التي انتهت (0-0) ونال على إثرها الفريق الأسترالي اللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد أن كان فاز ذهاباً على أرضه (1-0).

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.