|   

هجر يبتعد بصدارة «ركاء» ... والوحدة يقيل مدربه

!!DAH Story.item details.captions!!
النسخة: الورقية - سعودي
آخر تحديث: الدمام - «الحياة» 

ابتعد فريق هجر الأول لكرة القدم بصدارة فرق دوري ركاء لأندية دوري الدرجة الأولى بعد فوزه أمس (الخميس) في افتتاح مباريات الجولة الـ25 على مستضيفه القادسية بهدفين من دون رد رفع من خلالهما رصيده إلى 47 نقطة، مبتعداً بالصدارة عن أقرب منافسيه الوحدة بأربع نقاط بعد تعادل الأخير أمام متذيل الترتيب بنتيجة سلبية.

وعصفت خسارة الوحدة بالمدرب محمد صلاح الذي قررت الإدارة إقالته من منصبه على أن يتم اختيار بديل عنه في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وبقي «فرسان مكة» ثانياً في الوصافة برصيد 43 نقطة، فيما تراجع القادسية موقتاً إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة، وبقي الكوكب في المركز الأخير برصيد 17 نقطة، بينما تقدم فريق الحزم برصيد 38 نقطة بعد فوزه في الجولة ذاتها على فريق حطين بهدفين من دون رد. وبات حطين مهدداً بالهبوط بعد أن تجمد رصيده عند النقطة الـ24 محتلاً المركز الـ13. وتتواصل اليوم (الجمعة) مباريات الجولة بأربع مواجهات، إذ يبحث الرياض عن الوصافة في مواجهة أبها في أبها، ويمتلك الرياض 40 نقطة، فيما يمتلك أبها 30 نقطة، ويحتل المركز الـ10.

ويستضيف فريق الخليج نظيره الجيل في مباراة صعبة، إذ يمتلك الخلجاويون 39 نقطة في المركز الرابع، فيما للجيل الذي يحتل المركز التاسع 35 نقطة.

ويؤمل الباطن صاحب النقاط الـ بالعودة إلى المنافسة عندما يلاقي الدرعية الـ10 برصيد 31 نقطة.

وأخيراً، تختتم الجولة بلقاء بـ«دربي الشمال» الذي سيجمع فريقي الطائي السادس برصيد 39 نقطة، بالوطني المهدد بخطر الهبوط والذي يمتلك 28 نقطة ويحتل المركز الـ12.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

 
 
شروط التعليق
1. يلتزم زوار alhayat.com بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وبعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين. ويلتزمون أيضاً بعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء.
2. يحق للـ alhayat.com ان ينقّح تعليق الزائر بما يتناسب مع لياقات التفاعل وإطلاق الحوار البنّاء، مع الحفاظ على مضمون التعليق، أو أن يحجبه إذا لم يكن مناسباً.
3. يحق للـ alhayat.com إعادة نشر التعليق المتّزن أو المثير للنقاش أو الجدير بالتوسيع، في القسم الذي تراه إدارة الموقع مناسباً، ولا تتحمل هذه الإدارة أي مسؤولية مادية أو معنوية حيال صاحب التعليق.
 

الملك سلمان: نتعاون مع العرب والمسلمين في كل الأنحاء في الدفاع عن بلدانهم   |    بتوقيت غرينتشالأسهم السعودية تخسر نحو 77 نقطة في تداولات اليوم   |    بتوقيت غرينتش«العمل»: لا يوجد أي منشأة محمية من عقوبات «حماية الأجور»   |    بتوقيت غرينتشالنعيمي يبحث أوضاع سوق النفط الدولية مع نظيره الفنزويلي   |    بتوقيت غرينتشإحباط تهريب نحو 64 ألف حبة «كبتاغون» في ينبع   |    بتوقيت غرينتشخادم الحرمين الشريفين يتسلم رسالة من أمير قطر   |    بتوقيت غرينتش«مركز سلمان للإغاثة» يوزع 4 آلاف سلة غذائية في تعز   |    بتوقيت غرينتش«جدارية» تخلد أسماء 138 من شهداء الواجب في جدة   |    بتوقيت غرينتشمقتل قيادي «حوثي» إثر قصف للتحالف في اليمن   |    بتوقيت غرينتششرطة «جازان» تضبط مصنعاً لإنتاج «العرق»   |    بتوقيت غرينتش