|   

جيرارد: الحديث عن فوز ليفربول بالدوري مازال باكراًً.. والأهم التقدم على إيفرتون

Print A+ a-
الأحد، ١٣ تشرين الأول ٢٠١٣ (٢٠:١٧ - بتوقيت غرينتش)
الأحد، ١٣ تشرين الأول ٢٠١٣ (٢٣:٥٥ - بتوقيت غرينتش) لندن - أ ش أ

قلل قائد فريق ليفربول ستيفن جيرارد من احتمالات تمكن ناديه من الفوز بلقب الدوري الإنكليزي خلال الموسم الحالي لأول مرة منذ 22 عاماً ، إذ قال أن هناك هدفين أكثر أهمية من ذلك ألا  وهماً الحصول على مركز يضمن التأهل إلى بطولة الأندية الأبطال علاوة على احتلال مركز متقدم عن ايفرتون خصم ليفربول اللدود .

وكان ليفربول قد غاب عن بطولة الأبطال منذ عام 2009 - 2010 غير أنه استهل الموسم الحالي بأداء متميز للغاية كما أنه يحتل حالياً المركز الثاني في الدوري بفارق الأهداف عن المتصدر الأرسنال مما دفع الكثيرين إلى ترشيحه للفوز بالبرميرليغ .

غير أن جيرارد ذكر أن احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الترتيب مع نهاية الموسم الحالي سوف يكون أمراً جيداً في حد ذاته وقال: « إنني لا أريد أن أقول على الإطلاق أنه ليست لدينا فرصة للفوز بلقب الدوري، ولكنني أقول بأمانة أن هذا ليس هدفناً الأسمى بل أن الأمر الأهم هو أن نحتل أحد المراكز الأربعة الأولى كي نتأهل لبطولة الأبطال وأن ننهي البطولة متقدمين على إيفرتون».

كما قال جيرارد إنه لا يشعر بأي ندم لأنه أضاع من قبل عدة فرص للرحيل عن ليفربول والانتقال لأندية أخرى إذ قال أن انتماءه لناديه الذي أمضى فيه أعوام صباه وريعان شبابه كان أهم لديه من اي إغراءات مادية قدمت له لترك ليفربول.

Tags not available