مدرب الزمالك الجديد يتعهد بتخطي الكبوة

القاهرة – محمد فتحي |

تصاعدت حدة الأزمات داخل نادي الزمالك، إذ قرر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم إيهاب جلال بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المحلي وهي الثالثة على التوالي والتاسعة في المسابقة، علما أن الفريق «الأبيض» ودع باكرا بطولة الكونفديرالية الأفريقية تحت إشراف جلال. واسند مجلس الإدارة مسؤولية قيادة الجهاز الفني موقتا إلى المدرب المحلي خالد جلال، فيما يدرس ملفات عدد من المدربين الأجانب لاختيار أحدهم، وقال مدرب «القلعـة البيضاء» الجديد للموقع الرسمي لناديـه: «الزمالك بيتي وقبلت المهمة فورا بعد أن تلقيت اتصالات من مسؤولي النادي، وأشكر مجلس الإدارة على الثقة الغالية».


مشددا على أنه سيبدأ في لم شمل اللاعبين لعبور الكبوة الحالية، مؤكدا أن المباريات المتبقية في الموسم مصيرية وأشبه بمواجهات الكؤوس.

وسقط الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الجولة الـ31 من الدوري المصري ليتجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الثالث وسط احتقان جماهيره واندلاع حال من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي، ما دفع مجلس الإدارة إلى التضحية بقيمة الشرط الجزائي في عقد المدير الفني إيهاب جلال الذي ينص على دفع ثلاث أشهر بقيمة تبلغ نحو 1.8 مليون جنيه.

على صعيد متصل، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تغليظ العقوبات على الجناح الأيمن حازم إمام وصانع الألعاب محمد إبراهيم من دون الكشف عن تفاصيلها بعد هجوم اللاعبين على مدير الكرة أيمن حافظ، كما قرر المجلس سريان قرار عرض اللاعبين للبيع في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.