هيوز ينتقد لاعبي ساوثامبتون بعد الهزيمة أمام تشلسي

كونتي يصافح هيوز عقب مباراة الفريقين في الدوري الإنكليزي (رويترز)
لندن - رويترز |



انتقد مدرب ساوثامبتون مارك هيوز لاعبي فريقه، مشيراً إلى أن بعضهم تنقصهم الشجاعة والإقدام بعد إهدارهم تقدمهم بهدفين ودخول مرمى فريقهم ثلاثة أهداف خلال تسع دقائق في الشوط الثاني من مباراتهم أمام تشلسي حامل اللقب في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم السبت الماضي.

وبعد أن جاءت باقي نتائج هذه الجولة مطلع الأسبوع الحالي في غير مصلحته أصبح ساوثامبتون مهدداً بالفعل بالهبوط من الدوري الانكليزي الممتاز، بعد أن أمضى خمسة أعوام بين الكبار.


وقال هيوز في تصريحات صحافية: «بدأت تتضح الصورة لدي. أعرف اللاعبين الذين سيكون بوسعي الاعتماد عليهم وهؤلاء الذي لا يتمتعون بالشجاعة والإقدام».

وتولى هيوز تدريب ساوثامبتون في آذار (مارس) الماضي خلفاً لماوريسيو بليغرينو ويقول إنه يتعين على لاعبيه تعلم كيفية الصمود عندما يكون الفريق المنافس مسيطراً.

وأوضح هيوز: «في بعض الأحيان لابد أن تكون لديك القدرة أو المهارة كما يراها البعض للتصدي للمنافس بصورة حاسمة في بعض أجزاء من الملعب. الفرق الكبرى تفعل ذلك. مانشستر سيتي يفعل ذلك وتشلسي أيضاً.. لابد أن تكون قادراً على الصمود ومنح نفسك فرصة لجمع قواك. ربما نحن نتراجع قليلاً في هذا الصدد».

ويحتل ساوثامبتون المركز الـ18 بين 20 فريقاً في البطولة، متخلفاً بخمس نقاط عن منطقة الأمان قبل آخر خمس جولات من الموسم.

وسيلتقي ساوثامبتون مع ليستر سيتي الخميس المقبل كما سيواجه تشلسي مرة أخرى في قبل نهائي كأس انكلترا الأحد.