أرسين فينغر: أعيش مرحلة غموض

فينغر قال إنها المرة الأولى التي ينال جائزة فيها قبل المباراة (أ ف ب)
مانشستر (إنكلترا) - رويترز |

قال مدرب أرسنال أرسين فينغر إنه سيشعر «بالاندهاش» لو استمر في العمل بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل، على رغم أنه لم يفكر بعد في أية خيارات متاحة بعد الرحيل عن ناديه اللندني الحالي في نهاية الموسم الجاري.


وسيترك فينغر أرسنال في نهاية الموسم بعد قضاء حوالى 22 عاما في المنصب، وبعدما أصبح أنجح مدرب في تاريخ النادي بالدوري الممتاز، ونال فينغر هدية من أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، وكذلك من جوزيه مورينيو المدرب الحالي في أولد ترافورد قبل مباراة (الأحد)، التي انتهت بفوز يونايتد 2-1 بفضل هدف في اللحظات الأخيرة.

وتعرض فينغر لسؤال عما إذا كان يتوقع مجددا مواجهة مورينيو مدربا، وقال: «لا أعرف بكل أمانة. هو سيكون في مانشستر يونايتد العام المقبل بكل تأكيد، وأنا لا أعرف أين سأكون، عملت على أعلى المستويات مدة 35 عاما من دون توقف، وأعتقد أني الوحيد الذي فعلت ذلك. أنا في مرحلة غموض حاليا. هل أحصل على راحة؟ سأشعر بالاندهاش لو واجهته العام المقبل»، وتقدم فينغر بالشكر لمشجعي يونايتد بسبب استقباله الحافل.

وقال المدرب الفرنسي: «عندما لا تمثل خطرا يحبك الناس. أشكر مانشستر يونايتد لأنه قدم لافتة جيدة. هذه أول مرة أنال فيها جائزة قبل المباراة. هذا أمر رائع»، ويأمل فينغر بإضافة لقب أخير إلى سجله مع أرسنال قبل الرحيل، لكنه إن حدث سيكون لقبه الأوروبي الأول مع النادي. وسيلعب أرسنال مع أتليتيكو مدريد في إياب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل بعد التعادل 1-1 في لندن.