إصابة في الظهر تبعد كالفيرت-لوين

إيفرتون يخسر خدمات كالفيرت في مباراة الليلة (أ ف ب)
إنكلترا - رويترز |

قال مدرب إيفرتون سام ألاردايس إن مهاجم الفريق دومينيك كالفيرت-لوين سيغيب عن آخر مباراتين في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بسبب إصابة في الظهر، وأخفق كالفيرت-لوين (21 عاماً) في اجتياز آخر اختبار لياقة بدنية، وغاب عن مواجهة هدرسفيلد تاون في الدوري السبت الماضي، كما أنه سيغيب عن مباراتي ساوثامبتون ووست هام يونايتد المقبلتين.


وقال ألاردايس في مؤتمر صحافي قبل مواجهة ساوثامبتون صاحب المركز الـ18 اليوم (السبت): «كالفيرت-لوين سيكون خارج التشكيلة، فهو للأسف يعاني من بعض الألم في منطقة أسفل الظهر»، وعاد المدافع ميسون هولجيت إلى التدريبات بعد التعافي من إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب منذ آذار (مارس) الماضي، لكنه لن يشارك أيضاً في مباراة السبت.

ويحتل إيفرتون المركز الثامن برصيد 48 نقطة، جمعها بالفوز 13 مرة والتعادل في تسع مباريات و14 هزيمة، وقال ألاردايس إن إيفرتون يعمل بالفعل على تقوية تشكيلته للموسم المقبل، وأضاف: «يمكن المقارنة بين مركز الفريق في الموسم السابق وموقفنا هذا الموسم، الذي يدور حول المركز الثامن. الأمر يتوقف على التعاقدات الجديدة ومستويات الأداء التي نقدمها».

موضحاً: «توجد خطط موضوعة، وتم ترشيح عدد من الأسماء بالفعل. ولكن السؤال هو هل نتمكن من تحقيق هذه الصفقات؟ إنه سوق سريع التغيرات، كما أنه سينتهي قبل بدء الموسم وكأس العالم، وهذا يزيد من صعوبة الأمر».