بيرنلي يمدد عقد غودموندسون ثلاث سنوات

بيرنلي يلاقي منافسه بورنموث في الجولة الأخيرة (أ ف ب)
انكلترا - رويترز |

اعلن بيرنلي المنتمي للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم أمس (الجمعة)، ان يوهان غودموندسون جناح الفريق وقع على عقد جديد لمدة ثلاث سنوات، وخاض لاعب منتخب ايسلندا البالغ من العمر 27 عاما 34 مباراة في الدوري هذا الموسم وسجل هدفين وارسل ثماني تمريرات حاسمة ليساعد بيرنلي على إنهاء الموسم في المركز السابع والتأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.


وقال غودموندسون لموقع النادي في الانترنت: «كان الموسم الحالي رائعا بالنسبة لي وللفريق وتلقيت المكافأة بحصولي على عقد جديد وهو ما يعد أمرا عظيما»، وأضاف: «كان هذا من الأمور التي أريد القيام بها، كنت أود الاستمرار هنا. شعرت بالراحة هنا وكانت عائلتي ترغب في الاستمرار هنا لذا فانني كنت راغبا حقا في التوقيع على عقد جديد».

وتابع: «من الجيد أن أوقع على هذا العقد قبل كأس العالم.. وذلك حتى استطيع أن اخرج أفضل ما لدي. يمكنني الآن التركيز على آخر مباراة ونهائيات كأس العالم»، ويستضيف بيرنلي بقيادة مدربه شون دايك منافسه بورنموث صاحب المركز 12 في آخر مباراة بالدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم يوم غد (الأحد).

من جانبه، يتوقع ايدي هاو مدرب بورنموث أن يتحسن فريقه الموسم المقبل بعد أن اهتزت التشكيلة بسبب خوضها لمعركة الإفلات من الهبوط في مستهل الموسم الحالي قبل أن تضمن بعدها أحد المراكز في وسط جدول ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، ويحتل بورنموث المركز 12 برصيد 41 نقطة، لكنه أخفق في تحقيق الهدف الذي كان أعلنه قبل الموسم وهو تجاوز حصيلة النقاط القياسية التي حققها العام الماضي وهي 46 نقطة لكن المدرب لا يزال راضيا عن أداء فريقه.