الزمالك بطلاً للكأس... والأهلي يبحث عن مدرب

القاهرة - محمد فتحي |
الزمالك توج بطلاً لكأس مصر (أ ف ب)

بدأ مجلس إدارة الأهلي البحث عن مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم خلفا للمحلي حسام البدري الذي اعتذر عن استكمال مهمته بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي (صفر-2) في الجولة الثانية بدور الثمانية «المجموعات» بدوري أبطال إفريقيا.


ومن أبرز المرشحين لاختيار أحدهم لتدريب بطل الدوري المصري، الأرجنتيني رامون دياز والسويسري كريستيان غروس واليوناني جورجوس دونيس والألماني فليكس ماغات والهولندي تين كات، فيما برز اسم المحلي محمد يوسف للعودة إلى منصبه السابق في حال تعذر التعاقد مع مدرب أجنبي، علما أن المدرب العام الحالي أحمد أيوب سيقود الفريق «الأحمر» في مواجهته الأخيرة بالدوري المحلي أمام المصري البورسعيدي الأحد القادم.

وتعقدت مهمة وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا في بلوغ الدور نصف النهائي بالبطولة القارية بخسارته أمام مضيفه كمبالا سيتي الأوغندي، إذ بات بحوزته نقطة يتيمة من مباراتين بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي في انطلاق مشواره أمام الترجي التونسي. من جانب آخر، قرر رئيس الزمالك مرتضى منصور مضاعفة مكافآت الفوز للاعبي ناديه بعد الفوز بلقب كأس مصر على حساب سموحة بركلات الترجيح، كما قرر إقامة احتفالية كبرى خلال أيام، وأشاد بعطاء لاعبيه وتحملهم ما وصفه «استفزازات لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للفريق المنافس». وتقدم منصور بشكوى رسمية ضد المدير الفني لسموحة ميمي عبدالرازق بداعي التطاول عليه خلال مراسم تسليم الكأس.