«سار» تُدرج رحلات إضافية لقطارات الركاب خلال إجازة عيد الفطر

الرياض – «الحياة» |

أدرجت الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، رحلات إضافية في جدول رحلات قطارات الركاب بين محطاتها في الرياض، والمجمعة، والقصيم وذلك خلال إجازة عيد الفطر المبارك خلال الفترة من 12 إلى 18 حزيران (يونيو).

وستكون مواعيد الرحلات الإضافية في أواخر شهر رمضان انطلاقاً من الرياض في تمام 04:30 عصراً، في حين سيكون موعد الرحلات من القصيم إلى المجمعة والرياض في الثامنة مساءً، فيما أدرجت الشركة رحلات إضافية أيام العيد (السبت والأحد والإثنين)، إذ سيكون وقت انطلاق رحلة السبت من محطة الرياض في 06:30 مساءً، فيما يومي الأحد والإثنين عند 05:30 مساءً.

وأوضح المدير العام للتسويق والاتصال المؤسسي في «سار» عمار النهدي، أن إدراج رحلات إضافية جاء تلبيةً للطلب المتزايد على رحلات قطار الشمال خلال الإجازة الرسمية لموظفي الدولة ومنسوبي القطاع الخاص التي تسبق عيد الفطر المبارك.

وقال إن الرحلات الإضافية تأتي بناءً على درس حاجات عملاء «سار» ومتطلباتهم، إذ ستضاف إلى الرحلات اليومية المدرجة في جدول الرحلات، مبيناً أنه يمكن للراغبين في السفر عبر قطارات «سار»، الحجز من خلال الموقع الالكتروني للشركة أو عبر التطبيق أو مكاتب بيع التذاكر في محطات الركاب.

يُذكر أن الشركة السعودية للخطوط الحديدية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تهدف إلى تشغيل بنية تحتية فعالة وآمنة للسكك الحديدية تسهم في ربط مناطق المملكة المختلفة وتطويرها، لخفض معدلات استهلاك موارد الطاقة في قطاع النقل وخفض معدلات حوادث الطرق.