كاهيل: كين قادر على ضغوط شارة القيادة

كين حمل شارة القيادة في 3 مباريات في التصفيات الأولية (أ ف ب)
انكلترا - رويترز |

قال المدافع جاري كاهيل إن اللاعبين أصحاب الخبرة في تشكيلة منتخب إنكلترا يجب أن يساعدوا زميلهم المهاجم هاري كين على التعامل مع ضغط شارة القيادة حتى يتفرغ لتسجيل الأهداف.


وحمل اللاعب هاري كين (24 عاما) شارة قيادة إنكلترا في ثلاث من ثماني مباريات بتصفيات كأس العالم وسيواصل الأمر في روسيا حيث من المنتظر أن يقود منتخب بلاده لاجتياز دور المجموعات. وقال المدافع جاري كاهيل لصحيفة ستاندارد سبورت: «من المهم جداً أن يجد مساعدة من زملائه اللاعبين أصحاب الخبرة في التشكيلة حتى ينصب تركيزه على هز الشباك، وتقديم المستويات المنتظرة منه، الرسالة كانت واضحة من المدرب أنه يريد عددا من القادة. إنه يريد من مجموعة القادة المساعدة وتقاسم الحمل بين اللاعبين كافة»، وأضاف: «أنا هنا للمساعدة ولا أبحث عن تقديم الوعظ لأي شخص لكن لدي خبرة خوض مباريات كبيرة».

ويعتقد حارس إنكلترا نيك بوب، الذي لم يشترك في أي مباراة دولية، أن لاعبي التشكيلة الحالية يمتازون بتقارب كبير، ونقلت صحيفة بيرنلي إكسبريس عن الحارس نيك بوب قوله: «نحن ندفع بعضنا البعض كل يوم وهذا هو أفضل شيء للفريق لتحقيق الطموحات»، وأضاف: «المران كل يوم أمر شاق لكننا ندفع بعضنا البعض وهذا ما ينبغي أن يحدث».

وستلعب إنكلترا في المجموعة السابعة بكأس العالم في روسيا، وستبدأ مشوارها مع منتتخب تونس في 18 حزيران (يونيو) قبل أن تواجه بلجيكا ومن ثم تختتم دوري المجموعات بمواجهة بنما.