السيسي يطالب لاعبي المنتخب بإسعاد المصريين

القاهرة - محمد فتحي |

طالب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أعضاء بعثة منتخب بلاده لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري، كما شدد خلال استقباله لهم أمس (السبت) على أهمية التحلي بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم.


وصرح المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي بأن الرئيس السيسي أعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم، مؤكدًا ثقته الكاملة في إدراك أعضاء بعثة المنتخب لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.

وأضاف أن وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز توجه خلال اللقاء بالشكر والتقدير للرئيس السيسي لحرصه على استقبال المنتخب قبل السفر لخوض فعاليات بطولة كأس العالم في روسيا، مؤكداً أن أبناء مصر في بعثة المنتخب سيكونون على مستوى المسؤولية وسيبذلون أقصى الجهد لإسعاد ملايين المصريين.

وذكر السفير بسام راضي أن عدداً من اللاعبين تحدثوا خلال اللقاء، وعاهدوا الرئيس على تقديم أفضل ما لديهم، كما أكد المدير الفني هيكتور كوبر أن الفريق على أعلى درجات الاستعداد ويسوده الود والرغبة القوية في إدخال الفرحة على قلوب الشعب المصري. ومن جانب آخر، أكد الرئيس خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الدولة للرياضة باعتبارها عاملاً مهمًا في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم، وأشار إلى أن الدولة تسعى خلال السنوات الأربع المقبلة إلى تحقيق طفرة نوعية في المنشآت والبنية التحتية للرياضة المصرية في جميع الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط، وبحيث تكون مصر مؤهلة لاستضافة وتنظيم البطولات العالمية.