المنتخب المصري يختتم تدريباته

القاهرة - محمد فتحي |
الساعات المقبلة تحدد مدى جاهزية صلاح (أ ف ب)

اختتم أمس (الأربعاء) المنتخب المصري لكرة القدم تدريباته في مدينة غروزني لمدة ساعة ونصف بمشاركة جميع اللاعبين، إذ غادر عصر أمس إلى مدينة ايكاترنبرج التي تستضيف مباراته الأولى في المونديال أمام أوروغواي المقرر إقامتها في الثانية من ظهر غدٍ بملعب «سنترال ستاديوم» في الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس العالم.


على صعيد الاستعدادات، أدي مهاجم ليفربول الانكليزي محمد صلاح تدريبات منفصلة من دون كرة بإشراف الفريق الطبي للمنتخب، وخلال التدريبات تأكد جاهزية عبدالله السعيد وعمرو وردة وتعافيهم بشكل كامل، وعن إصابة المدافع علي جبر في تدريبات أول أمس (الثلثاء) أكدت الأشعة التي أجريت في احد المستشفيات الروسية سلامة اللاعب ومشاركة في مباراة الغد.

من جانبه، قال مدير المنتخب المصري أيهاب لهيطة ان مشاركة نجم ليفربول الانكليزي محمد صلاح سيتم تحديدها غدا قبل اللقاء بساعات، إذ أكد أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وأنهم عازمون علي تحقيق نتيجة جيدة أمام الاوروغواي في مستهل مشوار المونديال.

على صعيد مختلف، ابرز تقرير إحصائي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن اللاعبين المشاركين في المونديال وعددهم 736 لاعباً، إذ رصد الموقع ابرز الأرقام لبعض المشاركين وحل المغربي مبارك بوصفه الأقل وزنا «59 كغم». والسعودي يحيي الشهري الأقصر «165 سم» وعصام الحضري الأكبر عمرا «45 عاما».