إضافة «عالم من المغامرات» إلى برنامج رحلات طائرة «فورسيزونز»

ستقلع الرحلة في الخريف المقبل مقدّمة لضيوفها فرصة لاستكشاف 9 وجهات عالمية (الحياة)
|

أضافت مجموعة فورسيزونز، العاملة في مجال الضيافة الفاخرة، الرحلة المميزة «عالم من المغامرات» إلى برنامج رحلة طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2019. وحظي البرنامج باهتمام وإقبال كبيرين بين أوساط محبي الفخامة والرفاهية، حتى أن تذاكرها نفدت في العام الأول من إطلاقه.


وستقلع الرحلة مجدداً في الخريف المقبل مقدّمة لضيوفها فرصة أخرى لاستكشاف 9 وجهات عالمية خلال 24 يوماً (سياتل، كيوتو، بالي، سيشل، رواندا، مراكش، بوغوتا، جزر غالاباغوس وميامي)، يستمتعون فيها بتجربة خدمة فورسيزونز الراقية.

وتأتي رحلة «عالم من المغامرات» لتكمل برنامج الرحلات الآسرة في عام 2019، التي تشمل «جولةٌ لاتينية» (9-24 شباط/ فبراير 2019)، و «وجهات جاذبة حول العالم» (25 آذار/ مارس– 17 نيسان/ أبريل)، و «لقاءات لا تُنسى» (17 أيلول/ سبتمبر– 10 تشرين الأول/ أكتوبر). وتتميز برامجها بمتعة السفر على متن طائرة فورسيزونز الخاصة والمواصلات في الوجهات المختلفة وتنظيم تجارب تسوّق مميزة، فضلاً عن توفير الأطعمة والمشروبات وتجربة الإقامة الفاخرة في فنادق فورسيزونز ومنتجعاتها.

ومن 23 أكتوبر حتى 15 نوفمبر 2019، تطوف رحلة «عالم من المغامرات» بضيوف طائرة فورسيزونز الخاصة على شواطئ منعزلة وأسواق نابضة بالحياة وجولات مميزة في أنحاء 4 قارات. وحتى عند زيارة الوجهات القصية في رواندا وجزر غالاباغوس، يبقى الركاب في رعاية فورسيزونز التي يستمتع بها ضيوفنا على متن طائرته الخاصة.

وبعد الحجز مباشرة، تصمم رحلة مثالية تناسب اهتمامات كل ضيف وتتضمن أنشطة حصرية وتجربة مخصصة تماماً.

وعلى ارتفاع 40 ألف قدم، يحلق الضــيوف برفــقة موظـــفي فورســيزونز، بما في ذلك مدير تجارب الضيوف وفريق الكونسيرج والشيف التنفيذي.