لون «خاص» لـ «أوبل إنسيغنيا» في مقابل 5900 يورو

فرنسوا حبشي |

بات في إمكان زبائن موديل أوبل إنسيغنيا اختيار أي لون طلاء خارجي يفضلونه لموديلهم الجديد، وسيحوّل الصانع الألماني حلمهم إلى حقيقة واقعة مِن خلال برنامج «إكسيكلوسيف» الحصري لإضفاء الطابع الشخصي على عروض أوبل المختلفة.


عادة، يتيح البرنامج لزبائن عروض أوبل إنسيغنيا غراند سبورت وسبورتس تورر وكانتري تورر، الاختيار ما بين 15 لوناً خاصاً منها «البرتقالي الديناميكي» و «الأزرق الإعصاري» و «الأسود الفاحم» و«البيج الفاتح»، في مقابل دفع 2500 يورو في ألمانيا.

كذلك يتيح برنامج «إكسيكلوسيف» للزبائن إمكان اختيار أي لون يفضلونه لعروض إنسيغنيا سواء كان «لون يتماشى مع لون ربطة العنق المفضّلة أو عربة نقل الأحصنة الخاصة بهم، في مقابل دفع 5900 يورو إضافية في ألمانيا أو 5300 جنيه استرليني في بريطانيا.

وبخلاف اللون المصمم وفق الطلب، يمــكـــن الزبائن اختيار اللمسة النهائية التي يتم إضفاؤها على تلك الألوان، شأن الطابع «المعدني» أو «المظهر اللؤلؤي» أو «المظهر المظلّل المعتم»، وغيرها من اللمسات الإضافية الجذّابة على الألوان المختارة.

كل ما على العملاء فعله تقديم عيّنة من اللون الذي يريدونه في هيئة صورة فوتوغرافية أو كود للون إلى الوكيل المحلي، حتى يتم البدء في تصميم السيارة بلون الطلاء المختار فوراً.