كين واثق من التسجيل

موسكو - «الحياة» |

أعرب قائد ومهاجم المنتخب الإنكليزي لكرة القدم هاري كاين عن ثقته بقدرته على التسجيل في كل مباراة يخوضها في كأس العالم في روسيا، وذلك قبل يومين من مواجهة «الأسود الثلاثة» مع كولومبيا في الدور ثمن النهائي.


ويتصدر مهاجم توتنهام هوتسبر السباق على جائزة الحذاء الذهبي، بتسجيله 5 أهداف في المباراتين الأوليين، ضد تونس (2-1) وبنما (6-1)، قبل أن يريحه المدرب غاريث ساوثغيت في المباراة الثالثة ضد بلجيكا، التي فازت 1-صفر وتصدرت المجموعة السابعة.

وبدا كاين واثقا من أنه سيكمل ما بدأه في المباراتين الأوليين، حين تتواجه إنكلترا مع كولومبيا الثلثاء في موسكو، مضيفا في تصريحات نقلتها صحف انكليزية الأحد: «ربما لو شاركت ضد بلجيكا ولم أسجل، لساورني الشك - لم أسجل في المباراة الأخيرة - لكني أدخل المباراة على خلفية ثلاثية (في مرمى بنما)، وأنا جاهز لخوض مباراة مهمة لنا ضد كولومبيا».

وواصل: «في الوقت الحالي، أعتقد أن بإمكاني التسجيل في كل مباراة أشارك فيها، وبخاصة عندما تسقط الكرات أمامك والأمور تسير على ما يرام بالنسبة اليك. أنت تتطلع بفارغ الصبر إلى دخول أرض الملعب».

ونفى كاين ما يشاع عن أنه وضع مدربه غاريث ساوثغيت تحت الضغط لإشراكه في مباراة بلجيكا، لتعزيز حظوظه بنيل لقب هداف المونديال، ما سيجعله ثاني إنكليزي فقط في تاريخ كأس العالم يحقق ذلك، بعد غاري لينيكير، الذي سجل 6 أهداف عام 1986.