أمير «الحدود الشمالية» يوجه بإنشاء بلديات نسائية وفرعية في عرعر

000-502479631530536975041
عرعر - «الحياة» |

وجه أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بإنشاء بلديات فرعية في شرق وغرب مدينة عرعر، إضافة إلى إنشاء بلدية نسائية.


وطالب خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، أمين المنطقة المهندس شمام الشمري، بإعادة تشكيل رؤساء البلديات في المنطقة وذلك لتطوير العمل في المحافظات ورفع مستوى الخدمات البلدية، إضافة إلى تقديم الخدمات البلدية لكل المواطنين بالشكل اللائق ورفع مستوى التخطيط الحضري وفق المعايير القياسية ووفق الاحتياجات.

وكان أمير المنطقة أطلع على خطط ومشروعات أمانة المنطقة المستقبلية لتطوير وتنمية العمل البلدي والخدمي، فيما أعرب الشمري عن سعادته بلقاء أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات، مقدماً شكره وامتنانه له على ما يوليه من دعم ومتابعة للمشروعات البلدية في المنطقة .

في شأن أخر، استقبل فيصل بن خالد في مكتبه اليوم، مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة عميد الغبينة، الذي سلمه إهداء وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد الصمعاني، ممثلاً في كتاب «المبادئ والقرارات القضائية».

وثمن أمير المنطقة الجهود التي يبذلها فرع وزارة العدل حيال خدمة المواطن، فيما أعرب الغبين عن شكره لأمير المنطقة على دعمه لفرع الوزارة في المنطقة للنهوض بآداءه وتذليل ما قد يعترض مهامه المناطة به.