هدف بوستولاكي القاتل يقود سان جيرمان لفوز مثير على أتليتيكو

من المباراة. (حساب سان جيرمان على تويتر)
سنغافورة – رويترز |

سجل مهاجم باريس سان جيرمان الصاعد فيرفيلو بوستولاكي هدفاً في الدقيقة 93 ليقود بطل فرنسا لفوز ودي مثير 3-2 على أتليتيكو مدريد في سنغافورة (اليوم) الاثنين.


ودفع الفريقان بتشكيلة بديلة في آخر مباراة ضمن بطولة ودية ثلاثية ينافسان فيها مع أرسنال حيث منح باريس سان جيرمان الحارس كيفن تراب ولاعب الوسط انخيل دي ماريا أول مشاركة لهما منذ العودة من كأس العالم في روسيا.

ولعب الطرفان بحماس منذ البداية أمام جماهير قليلة في الملعب الوطني في سنغافورة ولاحت للأرجنتيني دي ماريا فرصة خطرة تصدى لها الحارس أنطونيو أدان في الدقيقة الخامسة من ركلة حرة.

ورد أتليتيكو بهجمتين خطرتين استخدم الحارس تراب قدمه في الأولى ليمنع انخيل كوريا من هز الشباك قبل أن يسدد كيفن غاميرو كرة فوق عارضة مرمى باريس سان جيرمان في الدقيقة 11.

وهدأ بطل فرنسا وبدأ في السيطرة على الكرة بفضل جهود ماركو فيراتي وأدريان رابيو في خط الوسط لكنه افتقد اللمسة الأخيرة.

ونال سان جيرمان ثمن مثابرته في الدقيقة 32 عندما هز لاعب الوسط كريستوفر نكونكو، الذي أبدع أمام أرسنال الخميس الماضي، الشباك من مسافة قريبة. وكاد أتليتيكو أن يدرك التعادل في الدقيقة 41 عندما سدد لوسيانو فيتو من فوق الحارس تراب لكن كيفن ريمان أنقذ الكرة من على خط المرمى.

وقام مدرب سان جيرمان الجديد توماس توخيل بتغيير خط الظهر بين الشوطين وأجرى عشرة تغييرات على التشكيلة التي بدأ بها المباراة سرعان ما زاد هذا الرقم إلى 11 عندما أصيب المدافع البديل اليكس غورغين في ركبته بعد ثوان من نزوله.

وتحولت المواجهة بهذه التغييرات إلى لقاء مفتوح ولاحت العديد من الفرص للجانبين خاصة تيموثي وياه وموسى ديمبلي ثنائي هجوم سان جيرمان قبل أن يضاعف ديمبلي الغلة في الدقيقة 71.

لكن أتليتيكو، المعروف بعدم الاستسلام، قلص النتيجة عبر فيكتور موييخو لاعب منتخب اسبانيا للشباب في الدقيقة 76 قبل أن يدرك التعادل عندما اصطدمت تسديدة بورخا غارسيس في لاعب باريس سان جيرمان أنطوان بيرنيد لتسكن شباك الفريق الفرنسي في الدقيقة 86.

وبدت المباراة في طريقها لركلات الترجيح لكن بوستولاكي خريج أكاديمية باريس سان جيرمان حسم الأمور لفريقه بتسديدة رائعة في الوقت المحتسب بدل الضائع.