«شباب البومب» يحقق أرقاماً قياسية

دبي - «الحياة» |

أعلنت شبكة «روتانا» في بيان وزعته أمس، أن برنامج «شباب البومب» الذي عرضته قناة «روتانا خليجية» بموسمه السابع خلال الشهر الفضيل، «حصد حصة الأسد من المقالات الإعلامية التي تناولته إن كان نقداً أو إيجاباً، وهذا أمر طبيعي كونه بات من ضمن البرامج المنتظرة على الشاشة كل عام. غير أن ما كان غير متوقع هو أن يستقر البرنامج السعودي هذا على أعلى مراتب المشاهدة عبر «يوتيوب»، وذلك بعد أكثر من شهرين على عرضه على الشاشة الصغيرة».


وأضاف البيان أن «شباب البومب» الذي تفرّدت قناة «جوي تي في» بعرضه إلكترونياً لمدة ناهزت الشهرين، عادت قناة «روتانا خليجية» لطرحه عبر موقع «يوتيوب»، لتكون مفاجأة تحقيق كل حلقة منه نحو ثلاثة ملايين مشاهدة في 24 ساعة».

واللافت أيضاً، وفق البيان، «هو تصدّر «شباب البومب» على الترند الأسبوعي في دول خليجية عدة منها السعودية والكويت وعمان والإمارات والبحرين، ودول أخرى غير خليحية منها الأردن والعراق واليمن وليبيا وفلسطين وسواها.

هذا وقد بدأ فريق العمل، وعلى رأسهم فيصل العيسى، منذ الآن ورش التحضير للموسم المقبل من البرنامج مع اختيار المواضيع التي سيتم معالجتها ليكون بذلك «شباب البومب» النبض الشبابي الأقرب للمجتمع السعودي بخاصة والعربي بعامة».