بونوتشي يعود إلى يوفنتوس

إيطاليا - رويترز |

أعلن يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس (الخميس)، أن ليوناردو بونوتشي مدافع إيطاليا وصل إلى تورينو للخضوع للفحص الطبي تمهيدا لعودته إلى النادي قادما من ميلانو.


وقضى المدافع البالغ عمره 31 عاما، والذي شارك في 80 مباراة دولية مع إيطاليا، سبع سنوات في يوفنتوس قبل أن ينتقل إلى ميلانو قبل موسم واحد، ومن المنتظر أن تكون عودة بونوتشي ضمن صفقة تبادلية ستشهد انتقال الأرجنتيني جونزالو هيجوين مهاجم يوفنتوس إلى ميلانو، وكتب ميلانو في حسابه على تويتر أن هيجوين يخضع للفحص الطبي (الخميس) أيضا، وإذا عاد بونوتشي فإنه سيلعب مجددا إلى جوار زميليه في الدفاع أندريا بارزالي وجيورجي كيليني.

وفي شأن آخر، قال كريستال بالاس المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم إنه تعاقد مع شيخ كوياتي قادما من منافسه المحلي وست هام يونايتد بعقد يمتد لأربعة مواسم، وشارك اللاعب السنغالي الذي لعب جميع مباريات منتخب بلاده الثلاث في كأس العالم هذا الصيف في 147 مباراة مع وست هام منذ انضمامه من اندرلخت البلجيكي في 2014.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن بالاس دفع نحو 9.5 مليون جنيه استرليني (12.46 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ عمره 28 عاما.

وقال كوياتي لموقع ناديه الجديد في الانترنت: «هذا هو الوقت المناسب للانتقال لأنني كنت بحاجة هذا التحدي الجديد. أملك ذكريات جيدة في وست هام لكني بحاجة للانتقال إلى هنا ومنح نفسي أفضل فرصة لأنني أحب مشروع كريستال بالاس».

ويفتتح بالاس الذي يلعب مباراة ودية ضد تولوز غداً (السبت) مشواره في الدوري يوم 11 آب أغسطس الحالي عندما يحل ضيفا على فولهام.