سيرينا وليامز تنسحب من بطولة كأس روجرز للتنس

واشنطن - رويترز |

أعلن الاتحاد الكندي للتنس اليوم (السبت) انسحاب سيرينا وليامز من بطولة كأس روجرز التي ستقام في مونتريال «لأسباب شخصية»، ما سيؤجل من بداية اللاعبة، التي نالت 23 لقبا على صعيد البطولات الاربع الكبرى، على صعيد موسم الملاعب الصلبة في اميركا الشمالية.


وأفاد الاتحاد الكندي للتنس بأن قرار وليامز بالانسحاب جاء لاسباب شخصية، لكنه لم يذكر المزيد من التفاصيل.

وقال مدير البطولة اوجين لابيير في بيان «بالطبع، فاننا نشعر بالاحباط لعدم مشاركة سيرينا معنا. كانت الجماهير تتطلع بشدة لرؤيتها وهي تلعب. لكن وبعيدا عن حالة الاحباط، فان البطولة ستظل ضمن اعلى فئات التنافس. كافة المصنفات العشر الاوليات حاضرات هنا ضمن 22 لاعبة من بين أول 25. ستكون هناك مباريات ممتعة منذ البداية».

وستبدأ البطولة بعد غد الاثنين، حيث ستكون سيمونا هاليب، المصنفة الاولى على العالم، هي المصنفة الاولى، بينما ستكون كارولين وزنياكي، التي انسحبت من بطولة واشنطن المفتوحة في وقت سابق هذا الاسبوع بسبب اصابة في الساق، المصنفة الثانية في البطولة.

وستنال الالمانية تاتيانا ماريا مكان سيرينا التي لم تخض أي مباراة منذ خسارتها في نهائي ويمبلدون امام الالمانية انجليك كيربر الشهر الماضي.

وكانت بداية اللاعبة الاميركية البالغة من العمر 36 عاما بطيئة، لكنها متسقة مع عودتها للتنس الاحترافي في اذار (مارس) الماضي، عقب ميلاد طفلتها الاولى اليكسيس اولمبيا.