نجوم علي مواقع التواصل

|

سهير القيسي تعلّم نسرين طافش اللهجة العراقية

شاركت الممثلة السورية نسرين طافش والمذيعة العراقية سهير القيسي جمهورهما عبر شبكات التواصل الاجتماعي، صوراً وفيديوات جمعتهما في جزر المالديف، حيث تقضيان الإجازة الصيفية معاً.

ونشرت طافش في حسابها على تطبيق «إنستغرام» صورتها على العشاء مع القيسي، معلقةً: «مع سوسو الحبيبة»، بينما قالت الأخيرة: «روح جميلة وأفضل رفقة».


وأوضحت طافش في مقطع فيديو أن القيسي علّمتها لهجة بلادها، فتحدثت بها قائلةً: «إيي شفت السماتش أو السمج، يعني سمك بالعراقي، سوسو علمتني أحجي عراقي، فدوة للهجة أهل العراق الطيبين أحبكم هوايا ولهجتكم فد شي يخبل، أرهم أحجي عراقي». 2/8/2018

يوسف الخال يوجه رسالة وطنية بالبزّة العسكرية

وجه الممثل اللبناني يوسف الخال رسالة وطنية بمناسبة «يوم الجيش» في بلده، مغرداً في حسابه الرسمي على موقع «تويتر» صورة له بالملابس العسكرية، في لقطة من مسرحية «الطائفة 19». وأضاف معلقاً: «إذا بعد في شي واحد مخلانا بهالبلد هوي الأمان اللي بيشعرنا فيه الجيش، يا ريت هالبلد وزعماؤه بيشعر هالجيش ولو مرّة بالأمان».

وقال في تغريدات أخرى عن الأوضاع المحلية: «صدقوني بلبنان كلنا رح نموت قبل وقتنا، يا من الضغط النفسي يا من تلوث المياه والأكل والهوا يا من تعب الحلم بأي أمل»، و «الزبالة بالبحر والدجاج بشركة الكهرباء والمهجرين ساكنين بالمدارس ومطاعم السمك بتقدم هامبرغر وذخائر القديسين اللبنانيين برّات لبنان... ما في مكان بمحلّه وما في ناس كلّن فلّو، شو بعدنا ناطرين؟». 1/8/2018

مصطفى درويش مستاء من الوسط الفني

هاجم الممثل المصري مصطفى درويش استخفاف «النجوم»، بتقديم واجب العزاء بزميله الراحل مصطفى العلي، معرباً عن استيائه الشديد بسبب خلو سرادق العزاء من المعزين والفنانين.

ونشر درويش في حسابه على تطبيق «انستغرام» صورة من مكان العزاء، معلقاً: «عزاء المرحوم مصطفى العلي فاضي خالص فعلاً الوسط الفني وسط المستغطي بيه عريان. الله يرحمك يا مصطفى ارتحت».

يذكر أن المنية وافت الممثل الشاب مصطفى العلي مساء السبت الماضي، عن عمر ناهز 38 عاماً، تاركاً في أرشيفه مجموعة أعمال، منها «الحكر» و «شهادة ميلاد» و «ليالي الحلمية» و «خلف الله» و «الإكسلانس» و «عيون القلب». 31/7/2018