إصابة «كهربا» تفسد خماسية الزمالك

القاهرة – محمد فتحي |

أفسدت إصابة صانع الألعاب الدولي محمود عبدالمنعم « كهربا» فرحة جماهير الزمالك بالفوز الكبير على الاتحاد السكندري (5- 1) في المرحلة الثانية بالدوري المصري لكرة القدم، إذ كشف طبيب الفريق «الأبيض» أن اللاعب أصيب بشد في العضلة الخلفية، مشيرا إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركته في مباراة القادسية الكويتي السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، وتـألق «كهربا» وسجل الهدف الأول لناديه في الثانية الـ 26 ليصبح خامس أسرع هدف في الدوري المحلي. ورفع الزمالك رصيده إلى أربع نقاط إذ تعادل في المباراة الأولى بالمسابقة مع بتروجيت من دون أهداف.


من جهته، قال رئيس الزمالك مرتضى منصور إن الفوز الكبير على الاتحاد والأداء القوي للاعبيه دفعه لإلغاء العقوبة المالية التي وقعها بخصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بعد التعادل مع بتروجيت.

على صعيد متصل، ينتظر صانع الألعاب الدولي محمود عبدالرزاق «شيكابالا» عرضا من أحد الأندية السعودية قبل الانتقال إلى أحد الأندية اليونانية، إذ يفضل اللاعب الأعسر الدوري السعودي بعد خوضه تجربة ناجحة مع نادي الرائد في الموسم الماضي.

بدروه، أعلن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي حسام حسن حال الطوارئ بين صفوف فريقه استعدادا للمواجهة المرتقبة مع الأهلي غدا (الثلثاء) في الجولة الثانية بالدوري المصري، وطالب لاعبيه بتقديم مستوى فني جيد لا يقل عما قدموه أمام الجونة في المرحلة الأولى ونهضة بركان المغربي في الكونفديرالية الأفريقية.