الكندية بوشار تخسر في مونتريال

(رويترز)
مونتريال – رويترز |

لم يكن دعم المشجعين كافياً حتى تتقدم الكندية أوجيني بوشار إلى الدور الثاني في بطولة مونتريال للتنس وخسرت 6-2 و6-4 أمام البلجيكية إليسه ميرتنز أمس (الثلثاء).


وكسرت ميرتنز، المصنفة 14 بالبطولة، خمس مرات إرسال بوشار التي تراجعت إلى المركز 129 عالمياً بعدما وصلت إلى قمة مستواها في 2014 واحتلت آنذاك المركز الخامس في نفس عام الوصول إلى نهائي ويمبلدون.

والآن ستتعلق آمال جماهير أصحاب الأرض بفرنسوا أباندا التي فازت على البلجيكية كيرستن فليبكنز الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-2.

وسجلت البريطانية جوهانا كونتا ثماني ضربات إرسال ساحقة في طريقها نحو الفوز 6-7 و6-1 و6-2 على إيلينا أوستابنكو المصنفة 11.

وستلعب كونتا، التي ألحقت بسيرينا وليامز أسوأ هزيمة في مسيرتها في بطولة سان هوزيه الشهر الماضي، مع فيكتوريا أزارينكا المصنفة الأولى عالمياً سابقاً في الدور الثاني اليوم.

وقدمت أزارينكا عرضاً رائعاً وفازت 6-صفر و6-1 على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش في مباراة استغرقت أقل من ساعة واحدة.

وتفوقت داريا كاساتكينا المصنفة 12 على اليونانية الواعدة ماريا ساكاري 6-4 و4-6 و6-1 لتصبح على موعد مع أول مواجهة في مسيرتها مع مواطنتها ماريا شارابوفا.

وفازت في الدور الأول الإسبانية كارلا سواريز نافارو والروسية أنستاسيا بافليوتشنكوفا التي باتت على موعد مع سيمونا هاليب المصنفة الأولى اليوم.

وصعدت الفرنسية كارولين غارسيا المصنفة السادسة والتشيخية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة إلى الدور الثالث.