«طيران الإمارات» و «تاكسي دبي» تروّجان لـ «دي أكس بي إنترتينمنتس»

طيران الإمارات. (أرشيفية)
دبي - شفيق الأسدي |

أعلنت شركة «دبي باركس آند ريزورتس» عن شراكة إستراتيجية مع «مطارات دبي» للترويج لها في مباني المطار الذي يستقبل اُكثر من 88 مليون مسافر سنوياً. وأشارت الشركة في بيان أمس إلى أنها دخلت في شراكة تعاون مع شركة «طيران الإمارات» لتوفر لركابها عروضاً خاصة وحصرية. وتعتزم «دبي باركس آند ريزورتس» توقيع اتفاق تعاون مع «شركة دبي للتاكسي»، التابعة لـ «هيئة الطرق والمواصلات»، لتزين مركبات الأجرة التابعة للمطار بشعارات وشخصيات «دبي باركس آند ريزورتس» وتأمين عروض حصرية.


وأكدت في تقرير عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام الحالي، ارتفاع أعداد الزيارات إلى منشآتها في الربع الثاني من العام الحالي إلى 612464، بنمو بلغ 48 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها العام الماضي، بينما وصل عدد الزيارات خلال النصف الأول من العام الحالي إلى 1.46 مليون زيارة، بنمو 46 في المئة مقارنة بالعام الماضي. وبلغت إيرادات الربع الثاني الماضي نحو 116 مليون درهم ()، مقارنة بـ120 مليوناً العام الماضي، وإيرادات النصف الأول 289 مليون درهم، في مقابل 279 مليوناً.

وتراجعت الخسائر التشغيلية خلال الربع الثاني الماضي 39 في المئة مقارنة بالعام الماضي، بعد نمو عدد الزيارات وكفاءة إدارة التكاليف، وتراجعت خسائر النصف الأول 63 في المئة إلى 92 مليون درهم.

وقال الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لـ «شركة دي أكس بي إنترتينمينتس» محمد سليمان الملا: «سجلت الشركة تقدماً ملحوظاً على صعيد الأعمال التشغيلية والنتائج المالية في ظل استراتيجيتنا الواضحة، وانصب تركيزنا على استقطاب أكبر عدد من الزيارات، وتشجيع الزيارات المتكررة من خلال هيكل الأسعار المبسط، وزيادة تسويق العلامة التجارية من خلال الحملات التسويقية المستهدفة».