كوفاتشيتش متحمس لمشواره مع تشيلسي

لندن - رويترز |

أكد الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش لاعب الوسط المنضم من ريال مدريد إلى تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد أنه يشعر بحماسة كبيرة لبدء مسيرته في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.


وانضم كوفاتشيتش ضمن صفقة انتقال تيبو كورتوا حارس تشيلسي إلى ريال مدريد أول من أمس (الأربعاء)، بعقد لمدة ست سنوات. وسيدفع ريال 35 مليون يورو (40.7 مليون دولار) بشكل مبدئي لضم الحارس كما ذكرت وسائل إعلام إسبانية.

وكان اللاعب الكرواتي البالغ عمره 24 عاما ضمن تشكيلة بلاده التي بلغت نهائي كأس العالم في روسيا الشهر الماضي، لكنه لم يشارك إلا في عدد محدود من المباريات مع ريال مدريد الموسم

الماضي.

وقال كوفاتشيتش لموقع تشيلسي في الإنترنت: «أنا سعيد حقا ومتحمس للوجود هنا في تشيلسي. هذا شعور رائع»، وأضاف: «سأحاول أن أبذل قصارى جهدي في هذا النادي. هذه مسابقة دوري جديدة لي والبداية دائما ما تكون صعبة لكني متأكد أنه سأجد التعاون من المدرب وزملائي الجدد وأنا أتطلع لقضاء موسم رائع». وتدرج اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش ضمن صفوف الشباب في دينامو زغرب، وسجل هدفا في ظهوره الأول مع الفريق الأول عندما كان عمره 16 عاما، وجذب ماتيو كوفاتشيتش سريعا اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة، وانتقل إلى إنترناسيونالي الإيطالي في 2013 وبعد خوض أكثر من 100 مباراة هناك انتقل إلى ريال مدريد في 2015.