سانشيز: نحتاج إلى المخضرمين

سانشيز حث اليونايتد على ضم لاعبين بقامة أرتورو فيدال. (أ ف ب)
انكلترا - رويترز |

قال اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز إنه ينبغي على مانشستر يونايتد التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرة مثل أرتورو فيدال المنضم حديثا إلى برشلونة إذا كان يريد الفوز بالألقاب.


ويتعرض يونايتد لضغط كبير بعدما قضى خمسة مواسم من دون إحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، ولم يضم هذا الموسم سوى لاعب الوسط البرازيلي فريد والمدافع البرتغالي ديوجو دالوت والحارس لي جرانت، وقال سانشيز لشبكة سكاي سبورتس «في يونايتد يجب التعاقد مع لاعبين كبار أصحاب خبرة».

وضرب اللاعب التشيلي مثلا بمواطنه فيدال الذي انتقل منذ أيام من بايرن ميونيخ إلى برشلونة، وقال سانشيز: «هو لاعب رائع وزميلي في منتخب تشيلي. إنه من نوعية اللاعبين الذين نحتاج إلى ضمهم للفوز بالألقاب والمنافسة على أعلى المستويات»، وسيبدأ يونايتد مسيرته في الدوري أمام ليستر سيتي اليوم (الجمعة). وفي شأن آخر، أفلت وست هام يونايتد بصعوبة في صراع الهبوط في أخر موسمين للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم لكن المهاجم خافيير هرنانديز قال إنه يحلم بإنهاء الموسم الجديد ضمن أول ستة مراكز.

وتعاقد الفريق اللندني مع المدرب مانويل بليغريني وأنفق نحو 100 مليون جنيه استرليني (128.87 مليون دولار) لتعزيز تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأبلغ هرنانديز موقع ناديه الرسمي في الانترنت قبل أن يحل ضيفا على ليفربول يوم الأحد «الهدف هو أول ستة مراكز أو المربع الذهبي. أنا طموح. أتطلع دائما للأعلى ولماذا لا نقود وست هام للتأهل لدوري أبطال أوروبا؟». وأحرز لاعب منتخب المكسيك ثمانية أهداف في 28 مباراة في الدوري في الموسم الماضي ويتطلع للعمل مع بليغريني، وتابع: «أبلغني أنني سأكون لاعبا مهما وربما ألعب دورا مهما في الفريق لذا فهو يمنحني المزيد من الثقة».