مدرب أرسنال يتمسك بالمهاجم ويلبيك

لندن - رويترز |

استبعد مدرب أرسنال أوناي إيمري مغادرة مهاجم إنكلترا داني ويلبيك النادي هذا الشهر، لكنه قال إن المسؤولين أبلغوا كارل جنكينسون وديفيد أوسبينا وجويل كامبل بأنهم زائدون على الحاجة. وتحدثت وسائل إعلام بريطانية عن احتمال انتقال ويلبيك، الذي يأتي في الترتيب خلف المهاجمين بيير- إيمريك أوباميانغ والكسندر لاكازيت، إلى بلنسية الإسباني، في ظل استمرار موسم الانتقالات بمسابقات الدوري الأوروبية الكبرى الأخرى حتى الـ31 من آب (أغسطس).


وقال إيمري إن ويلبيك لن يشارك في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد ضد مانشستر سيتي يوم الأحد، لكنه أوضح أنه سيظل جزءا من خططه الأساسية.

وأضاف «أغُلق باب الانتقالات أمس (الخميس) هنا في الدوري الإنكليزي الممتاز. واليوم اجتمعنا مع اللاعبين لإغلاق كل احتمالات ضم مزيد من اللاعبين. لدينا فقط ثلاثة لاعبين هم كارل جنكينسون وديفيد أوسبينا وجويل كامبل يمكنهم أن يرحلوا عن النادي».

وأوضح المدرب الإسباني «داني ويلبيك عاد هذا الأسبوع، وسيكون من المبكر أن يشارك أساسيا في مباراة الأحد». ورحل عن الفريق عدد من اللاعبين منذ تولي إيمري المهمة في أرسنال، خلفا للفرنسي أرسين فينغر، منهم لاعبا الوسط جاك ويلشير وسانتي كازورلا.

وقال المدرب إن اللاعبين ينظرون إلى الموسم الجديد بتفاؤل، معبرا عن أمله بترجمة هذا الشعور إلى أداء إيجابي أمام سيتي حامل اللقب.