«مؤسسة التقاعد»: صرف معاشات أغسطس اليوم

الرياض - «الحياة» |

أودعت المؤسسة العامة للتقاعد اليوم (الخميس) مبالغ المعاشات التقاعدية لشهر آب (أغسطس)، البالغة حوالى 6.4 بليون ريال في حسابات 887.846 مستفيداً، من خدماتها وذلك إنفاذاً لقرارها السابق بتقديم الصرف لتزامنه مع إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك بدلاً من موعد الصرف المعتاد في الخامس والعشرين من الشهر الميلادي، بحسب ما ذكرت «وكالة الأنباء السعودية» (واس).


وأوضحت المؤسسة أن تقديم الصرف يأتي انطلاقاً من حرصها على تقديم أفضل الخدمات، وتوفير كل ما فيه راحة المتقاعدين وأسرهم والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم.

وتقوم المؤسسة بإيداع المعاشات التقاعدية من خلال نظام «تحويل صرف سريع»، وذلك لتسهيل وتسريع إجراءات الصرف من طريق جميع البنوك المحلية وفروعها المنتشرة في أنحاء المملكة كافة.

من جهة ثانية أوضحت المؤسسة أن مركز الاتصال لديها سيعمل خلال فترة إجازة عيد الأضحى لاستقبال المكالمات والرد على استفسارات العملاء، وذلك في إطار الحرص على تقديم خدمات مميزة لعملائها.

وسيعمل مركز الاتصال من خلال الرقم المجاني 8001248889 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً طوال أيام عيد الاضحى المبارك عدا أول أيام العيد وأيام الجمعة.