«أسياد جاكرتا».. أخضر اليد للتعويض

جاكرتا - «الحياة» |

يستأنف اليوم (الأربعاء) المنتخب السعودي الاول لكرة اليد مباريات الدور الرئيس للمجموعة الأولى بعد ان خضع للراحة أمس (الثلثاء) بعد تعادله مع المنتخب الياباني بنتيجة 26/26 في الجولة الأولى من أسياد سيا المقامة حالياً في جاكرتا.


و يواجه أخضر اليد منتخب قطر عند الرابعة عصراً بتوقيت السعودية ويأمل من خلال اللقاء مواصلة المحافظة على سجله خالياً من الخسائر. وكان المنتخب السعودي قد أجرى مرانه الأخير اليوم على الصالة التي ستقام عليها المباراة بإشراف الاسباني اورتيغا المدير الفني للمنتخب السعودي والذي شدد على أهمية الظهور بالمستوى المأمول ومواصلة البحث عن بطاقة التأهل لنصف النهائي حيث سيتبقى لقاء واحد بعد مواجهة الغد وستكون أمام المنتخب العراقي يوم الجمعة المقبل.

المبروك والمولد يشاركان في التايكوندو

يدشن اليوم (الأربعاء) لاعبا المنتخب السعودي للتايكوندو حمد المبروك وزن تحت 63 كجم وسعود المولد وزن تحت 80 كغم مشاركتهما في منافسات التايكوندو عند السادسة صباحاً بتوقيت المملكة. ويواجه المبروك نظيره التايلندي «تاواين» فيما يلعب المولد أمام الكازاخستاني «نورلان» على صالات الملعب الرئيسي بجاكرتا.

الطائرة تواجه البلد المستضيف

يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة الطائرة عند الثالثة عصراً بتوقيت المملكة مع منتخب البلد المستضيف «إندونيسيا» في إطار الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب السعودي بثلاث نقاط عقب فوزه في الجولة الأولى على منتخب قرقيستان بثلاثة أشواط مقابل شوط. ويبحث أخضر الطائرة من خلال اللقاء عن خطف بطاقة التأهل للدور الثاني خاصة وأنه يعد الفريق الأفضل في هذه المجموعة.