الأهلي ينشد نقاط حرس الحدود

الأهلي حصد 7 نقاط من مواجهاته السابقة ( نادي الأهلي)
القاهرة - محمد فتحي |

يلتقي الأهلي مع مضيفه حرس الحدود اليوم (الجمعة) على ملعب الأخير بالإسكندرية في الجولة الرابعة بالدورى المصري لكرة القدم، ويسعى الفريق «الأحمر» إلى الاستمرار في الانتصارات للزحف نحو لقبه الـ41 في تاريخه، علما أن فاز في مباراته الأخيرة على وادي دجلة ورفع رصيده إلى سبع نقاط.


ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم الحارس الدولي محمد الشناوي بداعي الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، وسيدفع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بالحارس البديل شريف إكرامي، كما يغيب لاعب الوسط ميدو جابر للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

فيما قرر مجلس إدارة الأهلي الاستمرار في تصعيد مشكلته مع المهاجم العاجي سليماني كوليبالي لدى الاتحاد الدولي «فيفا» بعد تصريحات الأخير التي زعم فيها بأحقيته في الحصول على مبالغ مالية متأخرة له لدى «القلعة الحمراء»، ويطالب الأهلي لاعبه الهارب بدفع 1.4 مليون دولار بعد فسخ عقده والانتقال إلى أحد أندية الدرجة الثانية في اسكتلندا. وقال المستشار القانوني للأهلي حلمي عبدالرازق: «اللاعب موقوف منذ 2016 ولن يشارك إلا بعد سداد المبلغ المستحق لبطل الدوري المصري».

على صعيد متصل، يلتقي اليوم أيضا في الجولة الرابعة من الدوري المصري الإسماعيلي مع مصر المقاصة، والمقاولون العرب مع إنبي.

من جهته، أعلن مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ عبر صفحته على «فيسبوك» أن ناديه سيتعاقد في الانتقالات الشتوية خلال شهر كانون الثاني (يناير) مع نجم كبير سيكون الأغلى في تاريخ الدوري المصري وسيتجاز التعاقد معه قيمة صفقة لاعب فريقه كينو التي بلغت 10 ملايين دولار.