نجوم على مواقع التواصل

وفاء كيلاني
|

وفاء الكيلاني وتيم حسن «سمن على عسل»

شاركت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني متابعيها عبر تطبيق «إنستغرام»، صورة رومانســية جمعتها بزوجها الممثل السوري تيم حسن، بالتزامن مع تحضيرها لعرض برنامجها «تخاريف» على شاشة «إم بي سي».

وتـــــدور فـــــكـــــرة البرنامج في قالب فني اجتمــــاعي، وتشـــتمل على فقرات إنـــسانية، وحول مواقع التواصل الاجتـــماعي وعــلاقتها بالنجوم والمشاهير من مجالات شتى. ومن بين الضيوف المنتظرين في «تخاريف»، الممثلان المصري أحمد الفيشاوي والأردني إياد نصار والمطربان العراقي كاظم الساهر واللبناني وائل كفوري.


في المقابل يستعد حسن لبطولة الجزء الثالث من «الهيبة» إلى جانب الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة «الصبّاح». (25/8/2018)

عبد المحسن النمر يرثي ياسر المصري

نعى الممثل السعودي عبد المحسن النمر زميله الأردني ياسر المصري الذي وافته المنية بحادث سير الخميس الماضي في مدينة الزرقاء. ونشر النمر صور الراحل في حسابه على تطبيق «إنستغرام»، معلقاً بالقول: «أي كلمات ترثيك ياصاحبي وأي دموع تغسل هذا الحزن المتكدس في أعماقنا لفراقك، ما افتقدنا سوى الرجولة بمعناها الالتزام بكل تفاصيله أخلاق، ودين وأخوة».

وأضاف: «لن ننساك وسأحدث الدنيا بما تعلمته منك، إلى جنة الخلد يا أبا زيد فمثلك أحب الله بصدق وحبب الله فيك خلقه رحمك الله وأحسن مثواك». (24/8/2018)

حلا شيحة تكشف خط أعمالها بعد عودتها إلى الدراما

كشفت الممثلة المصرية حلا شيحة جانباً من أهدافها المستقبلية في الدراما، إثر عودتها عن قرار اعتزالها الذي اتخذته في عام 2007.

وغرّدت عبر حسابها في موقع «تويتر»: «اقترحوا علي أفكار تنفع تتعمل مسلسل اجتماعي هادف وايه هي اكتر ظاهرة اصبحت متفشية في المجتمع المصري وتأثيرها سلبي ومحتاجة معالجة ووعي».

وأضافت: «بصراحة كبيرة بتمنى ان ملحمة الحرافيش بحكايتها العشرة تتحول لعمل درامي من اجزاء مع بعض التعديلات الطفيفة ال تناسب الواقع الحالي ويستخدم فيها بشكل مركز الاسقاط من اجل تدعيم اهم قيمة الانتماء للحارة ال هي هتكون الانتماء للوطن والذود عنه في كل الاتجاهات».

وعن النموذج الذي توّد أن تحتذيه قالت: «أدواري القادمة هتكون مرجعيتها شخصية الفنانة الراحلة فاتن حمامة الفنية». (22/8/2018)