«ماجد» تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

أبوظبي- «الحياة» |

تصدر مجلة «ماجد» التابعة لـ «أبوظبي للإعلام» عددها الجديد الذي يحمل الرقم 2062، اليوم، والذي يأتي تزامناً مع احتفالات الإمارات بيوم المرأة الإماراتية التي تقام تحت شعار «المرأة على نهج زايد» الذي أعلنت عنه الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمنظمة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات».


وتبرز المجلة من خلال مجموعة من المقالات والقصص والصور الإنجازات والنجاحات التي حققتها المرأة الإماراتية في مختلف المجالات، وذلك في ظل الرعاية والاهتمام الكبيرين اللذين حظيت بهما من قبل الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تجسيداً لقناعته الراسخة بأنها ركيزة أساسية في عملية بناء المجتمع الوطن.

ويسلط العدد الجديد الضوء على «نهج زايد وجهوده المخلصة في دعم المرأة الإماراتية وتمكين حضورها في المجتمع، فضلاً عن حرصه على إشراكها في مسيرة التنمية والنهضة الثقافية والفكرية والاجتماعية التي تشهدها الإمارات، حتى أصبحت المرأة الإماراتية اليوم مثالاً مشــرفاً على مستوى العالم».

وتهدي «ماجد» متابعيها هذا الأسبوع بوستراً للمصورة الإماراتية سلمى السويدي، «بوصفها نموذجاً مشرفاً لمرأة إماراتية تستحق التقدير كونها سارت على نهج زايد». كما سيكون القراء على موعد أسبوعي مع قصص شخصياتهم المحببة، مثل «كسلان جداً» و «أمونة» و«فريق البحث الجنائي».