7 محترفين تحت الأنظار

|

اقترب الموسم الجديد من دوري المحترفين السعودي من الانطلاق، ونجح كل فريق في تدعيم صفوفه بشكل مميز، واستفاد من قرار زيادة عدد اللاعبين المحترفين إلى 8 أجانب. ونستعرض من خلال التقرير التالي، 7 صفقات جديدة من المتوقع تألقهم خلال الموسم الجديد 2018-2019.


أحمد موسى - النصر

يستحق النيجيري أحمد موسى، الانضمام لقائمة اللاعبين المنتظر تألقهم وبشدة في الموسم الجديد، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018. وسجل موسى، الذي انتقل للنصر قادما من ليستر سيتي الإنكليزي، 4 أهداف خلال مشاركاته مع منتخب نيجيريا في كأس العالم بواقع هدفين في مونديال 2014، ومثلهما في نسخة روسيا الأخيرة.

عمر عبدالرحمن - الهلال

نجح الهلال أخيرا في استعادة خدمات الإماراتي عموري بعد رحيله عن صفوف الفريق إلى نادي العين عام 2005، وبالتأكيد سيمثل إضافة قوية لحامل لقب الدوري السعودي، الساعي بقوة للمنافسة على دوري أبطال آسيا في الموسم الجديد. وانتقل عموري إلى الهلال في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع العين، ووقع على عقد مدته موسم واحد مع الفريق، وحقق أول ألقابه في مباراته الأولى، وتوج بالسوبر السعودي أمام الاتحاد.

عبدالله السعيد - الأهلي

حصل الأهلي على خدمات السعيد قادما من نظيره الأهلي المصري، بعد المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب مع فريقه السابق ومنتخبه الوطني في السنوات الماضية.

ويمتاز السعيد صاحب الـ32 عاما، بدقة التمريرات والقدرة على تسديد ضربات الجزاء والركلات الحرة، ويمتلك سجلا مميزا من صناعة الأهداف، سواء مع الأهلي أو الإسماعيلي أو المنتخب المصري.

رومارينهو - الاتحاد

حقق رومارينهو مستويات جيدة للغاية في الدوري الإماراتي مع بطله الأسبق الجزيرة، ولفت وبشدة أنظار العديد من الفرق في منطقة الخليج العربي. ومن المتوقع أن يشكل اللاعب البرازيلي قوة هجومية ضاربة لفريقه خلال منافسات الموسم الجديد، ولن يكون غريبا على الأجواء في الملاعب السعودية، التي لا تختلف كثيرا عنها في الإمارات.

كريم الأحمدي - الاتحاد

تمكن الأحمدي من تقديم أوراق اعتماده مبكرا مع فريق الاتحاد، حين سجل هدفين في أول مباراتين رسميتين له مع فريقه الجديد. وسجل الأحمدي هدفا أمام الهلال في كأس السوبر، وآخر في مرمى الوصل الإماراتي في البطولة العربية، وحصل مبكرا على مكانة خاصة بين جماهير ناديه.

زهير لعروبي - أحد

يمثل لعروبي إضافة قوية للدوري السعودي، لما يملكه من خبرات بعد مستويات جيدة قدمها مع فريقه السابق الوداد البيضاوي المغربي. وتألق زهير لعروبي في العام الماضي مع الوداد، وقاد الفريق لثنائية الدوري ودوري أبطال أفريقيا، ويعول أنصار نادي أحد عليه لتعويض الجزائري عزالدين دوخه الذي انتقل للرائد.

فهد الأنصاري - الفيصلي

يمتلك الأنصاري خبرات كبيرة في الدوري السعودي، بعد موسمين قضاهما بين صفوف الاتحاد، قادما من القادسية الكويتي على سبيل الإعارة. واتجه مسؤولو الفيصلي للتعاقد مع الأنصاري عقب انتهاء ارتباطه مع الاتحاد بنهاية الموسم الماضي، سعيا للاستفادة من خبراته في الكرة السعودية.