الزمالك يوقف «كهربا»... والأهلي يخسر السوليه

القاهرة - محمد فتحي |

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور إيقاف صانع الألعاب محمود عبدالمنعم «كهربا» عن المشاركة في المباريات وإحالته إلى التحقيق بداعي تقاعسه عن الظهور بمستوى فني جيد في اللقاءات الأخيرة على خلفية أزمته مع ناديه بشأن تجديد عقده بمزايا مالية أفضل.


وسيغيب لاعب فريق الاتحاد السعودي السابق عن مباراة الفريق «الأبيض» مع إنبى غدا (السبت) في الجولة الخامسة بالدوري المصري لكرة القدم. وحمل رئيس الزمالك مرتضى منصور عدد من اللاعبين مسؤولية الهزيمة الأخيرة أمام النجوم واتهمهم بالتقصير وكان من بينهم «كهربا».

بدوره، سيدفع المدير الفني للزمالك السويسري كريستيان جروس بالثلاثي أيمن حفني ومصطفي فتحى وعبدالله جمعة في المواجهات القادمة في حال تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم أخيرا واكتمال معدل لياقتهم البدنية بعد الهجوم الذي شنه ضده رئيس النادي مرتضى منصور لعدم منح اللاعبين فرصة الظهور بالتشكيل الأساسي.

بدوره، نفى رئيس نادي الزمالك إلغاء الجمعية العمومية بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، مؤكدا أنها في موعدها أمس واليوم وما يشاع بهذا الشأن لا أساس له من الصحة على الإطلاق. وكانت اللجنة الأولمبية أعلنت عدم قانونية الجمعية العمومية وسحبت موظفيها من الإشراف عليها.

من جانب آخر، يفقد الأهلي في مواجهته مع الإنتاج الحربي بعد غد (الأحد) في الدوري المحلي لاعب الوسط عمرو السولية بداعي إصابته بشد في العضلة الخلفية في المباراة الأخيرة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.