إنبي يهدد بتعميق جراح الزمالك

الزمالك يسعى لتعويض خسارة النجوم. (نادي الزمالك)
القاهرة – محمد فتحي |

يلتقي الزمالك مع إنبي اليوم (السبت) على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في المرحلة الرابعة بالدوري المصري لكرة القدم، ويسعى المدير الفني للفريق «الأبيض» السويسرى كريستيان غروس إلى تعويض الهزيمة المخجلة في المرحلة السابقة أمام فريق النجوم الصاعد للمرة الأولى إلى دور النخبة ما أشعل غضب جماهير ومسؤولي مجلس إدارة «القلعة البيضاء» الذين طالبوا بالدفع بعدد من اللاعبين في التشكيل الأساسي واستبعاد المقصرين.


وشهدت قائمة الزمالك عودة عبدالله جمعة ومحمد عنتر واستمرار غياب أحمد مدبولي، فيما سيعول غروس على محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، ومحمود حمدى الونش وحازم إمام وحمدي النقاز ومحمد عبدالغني في الدفاع، وطارق حامد ومصطفى فتحي وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم في الوسط، وكاسونغو كابونغو وحميد أحداد في الهجوم.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد سبع نقاط، فيما يحتل إنبي المركز السادس برصيد ست نقاط ويسعى بقيادة المدير الفني خالد متولي إلى تعميق جراح المارد الأبيض، مؤكدا أن لاعبيه عاقدين العزم على خطف النقاط الثلاث لتحسين موقع فريقهم في جدول المسابقة.

من جانب آخر، أعلن مدير التعاقدات بالأهلي محمد فضل انتقال مهاجم ناديه باكاماني ماشامبي إلى صنداونز الجنوب إفريقي في مقابل 900 ألف دولار، إضافة إلى حصول النادي «الأحمر» على 20 في المئة من إعادة بيعه أو إعارته. وضم بطل الدوري المصري باكا من بيدفيست الجنوب إفريقي منذ عام ولكنه فشل في إثبات وجوده وسجل هدفا في 15 مباراة.