كاهيل ينضم إلى جامشيدبور الهندي

استراليا - رويترز |

أعلن تيم كاهيل الهداف التاريخي لمنتخب استراليا أمس (السبت) انضمامه إلى جامشيدبور المنافس في الدوري الممتاز الهندي لكرة القدم.


وعانى كاهيل البالغ عمره 38 عاما للعب مع الأندية العام الماضي ورحل عن ملبورن سيتي الاسترالي في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ليعود إلى صفوف ميلوول، اذ ظهر لأول مرة قبل 20 عاما، قبل أن يتركه النادي المنافس في الدرجة الثانية.

وقال كاهيل عبر حسابه على تويتر: «أنا متحمس لإعلان تعاقدي مع جامشيدبور المنافس في الدوري الهندي الممتاز. استمتعت بمفاوضاتي مع النادي نظرا لمهنية مسؤوليه وتحديد الأهداف التي يسعون لتحقيها. أدرك إمكانية مساعدة الفريق داخل وخارج الملعب بقدراتي القيادية وخبرتي.

أريد المساعدة في نمو اللعبة وتشجيع الأطفال الصغار على ممارسة كرة القدم»، ولم يكشف جامشيدبور عن تفاصيل تعاقده مع مهاجم إيفرتون السابق.

واعتزل كاهيل، الذي سجل 50 هدفا لأستراليا خلال مسيرته التي استمرت 14 عاما، اللعب الدولي عقب مشاركته في كأس العالم للمرة الرابعة اذ كان ضمن تشكيلة الفريق في روسيا في وقت سابق من العام الحالي، وسينضم المهاجم إلى المعسكر التدريبي للفريق في مدريد بقيادة المدرب الإسباني سيزار فرناندو. ويعاني جامشيدبور، الذي أنشئ قبل 14 شهرا وصعد للدوري الممتاز بعد زيادة عدد أنديته إلى عشرة الموسم الماضي، أمام المرمى واحتل المركز الخامس في موسمه الأول، وينطلق الموسم الخامس للدوري الهندي الممتاز في 29 أيلول (سبتمبر) الحالي.