ناينجولان يقود إنترميلان إلى فوزه الأول

ميلانو - رويترز |

هز راديا ناينجولان الشباك في مباراته الأولى مع انترميلان، ليقوده إلى انتصاره الأول هذا الموسم، أمس (السبت)، بعدما هزم بولونيا 3-صفر خارج ملعبه في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.


وبعد حصوله على نقطة واحدة من المباراتين الأوليين واجه انترميلان صعوبات مرة أخرى أكثر من ساعة أمام بولونيا العنيد، قبل أن يفتتح اللاعب البلجيكي، الذي غاب عن أول مباراتين بسبب الإصابة، التسجيل.

وتلقى ناينجولان، وهو أهم لاعب يضمه انترميلان قبل بداية الموسم وأطلق بالفعل تحذيرا بتسديدة قوية قبل نهاية الشوط الأول، تمريرة من ماتيو بوليتانو داخل منطقة الجزاء وسيطر عليها بقدمه اليسرى وسددها في الشباك من 12 مترا باليمنى.

وأضاف أنطونيو كاندريفا، الذي هز الشباك في الدوري المرة الأولى منذ نيسان (أبريل) من العام الماضي، والكرواتي إيفان بريشيتش هدفين آخرين في الدقائق العشر الأخيرة، ليظهر انترميلان أخيرا منافسا على اللقب.

وتعين على انترميلان، الذي يملك أربع نقاط من ثلاث مباريات، اللعب من دون القائد ماورو إيكاردي والوافد الجديد لاوتارو مارتينيز، بسبب الإصابة. وحصل بولونيا، بقيادة مدرب ميلانو السابق فيليبو إنزاجي، على نقطة واحدة من ثلاث مباريات، ولم يسجل أي هدف حتى الآن.