نجوم على مواقع التواصل

محمد رمضان.
|

شذى سبت تساند «محارِبة السرطان» شيماء العيدي

طلبت الممثلة البحرينة شذى سبت، من جمهورها عبر تطبيق «إنستغرام»، الدعاء للكويتية شيماء العيدي المصابة بالسرطان، بسبب وصول المرض إلى مراحل متقدمة، ورفض طلبها العلاج في الولايات المتحدة أخيراً.

وعلّقت على صورة نشرتها للعيدي: «محاربة مرض السرطان عرفتها من الأكسبلور ومن زملائي اللي متابعتهم والجميع يطلب الدعاء لها بسبب تقدم حالتها ورفض علاجها بأمريكا».


وأضافت: «ما شاء الله تبارك الرحمن الجميع يشهد بأخلاقها وكفاحها وقوتها وتحديها للمرض وإيمانها بالله... الله يشفيكي يارب ويحفظك، والله قادر على تبديل حال إلى حال وإذا عجز الأطباء عن العلاج فالله موجود...».

يذكر أن العيدي نشرت أخيراً رسالة مؤثرة، قالت فيها أنها أصيبت بالحزن بعدما تم رفض حالتها.

محمد رمضان في صورة عائلية نادرة

احتفل الممثل المصري محمد رمضان بزوجته نسريد السيّد عبدالفتّاح لمناسبة ذكرى ميلادها، بنشره في مرة نادرة، صورة تجمعه بها وبابنه علي في حسابه الرسمي على تطبيق «إنستغرام».

وقال معلقاً: «كل سنة وانتي طيبة يا زوجتي العزيزة عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي، الله يحميكي ويحفظك»، مضيفاً رسم قلب، لتحصد الصورة أكثر من 360 ألف إعجاب في أقل من 24 ساعة على نشرها.

يذكر أن رمضان أطلق أغنية جديدة بعنوان «مسا مسا» على موقع «يوتيوب»، وهي الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم «الديزل» الذي عُرض في موسم عيد الأضحى الأخير.

وائل شرف: زوجتي «أم الجود» صديقتي وحبيبتي

شارك الممثل السوري وائل شرف جمهوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي، صورة جمعته بزوجته خلود الصوا، لمناسبة احتفالهما بذكرى زواجهما الـ15.

وكتب في حسابه الرسمي على موقع «فايسبوك» معلقاً: «مرحبا يا حبايب حبّينا نشارككم اليوم بعيد زواجنا... مني ومن صديقتي وزوجتي وحبيبتي أم الجود أطيب السلامات، وإن شاء الله بتضلوا سالمين وسعداء أبد الدهر».

يُذكر أن لشرف من زوجته ابنان هما نيمار (10 سنوات) وجود (8 سنوات).

وانتهى شرف أخيراً من تصوير مشاهده في بطولة الفيلم السينمائي «نقاب الروح» (تأليف علاء صحناوي وإخراجه) الذي يعالج قضية جرائم التجارة بالأعضاء البشرية والأطفال من مافيا عالمية تستغل الحروب.