حسين الجسمي: بليون مشاهَدَة على «يوتيوب»

دبي – «الحياة» |

«مليار مشاهدة... مليار نبضة حب»، بهذه الكلمات عبّر الفنان الإماراتي حسين الجسمي «السفير فوق العادة للنوايا الحسنة» في بيان صحافي وزع أمس عن سعادته بـ «شركاء نجاح مسيرته الفنية الجمهور والإعلام العربي»، وذلك بعد وصول عدد المشاهدات في قناته الرسمية في موقع «يوتيوب» إلى الرقم بليون، مسجلاً «الرقم 1 كأول قناة فردية خاصة تصل إلى هذا العدد الكبير العالمي من عدد المشاهدات»، وفق البيان.


وأعرب الجسمي عن فخره بثقة الشركة العالمية «بيبـــسي» كراعية رسمية لقناته وصفحته في موقع «يوتيوب» والنظرة المشتركة التي أوصلت القناة إلى بليون مشاهدة في أقل من ست سنوات منذ إفتتاحها، مؤكداً أن طموحه الآن سيكون العالمية بعد هذا النجاح الكبير الذي يعتز به بتوقيع كل شركاء النجاح.

ووجه الجسمي شكراً خاصاً للإعلام العربي الذي يؤكد له في كل مناسبة أو عمل «أنه جسر المحبة والتواصل الذي يوصلني بالجمهور ويوصل الجمهور بي»، وقال: «الإعلام العربي ورواده من الصحافيين والإعلاميين ودور النشر والتوزيع، جميهم شركاء نجاح وشركاء في هذه المحبة، وهم الذين يستحقون مني مليار نبضة إحترام وتقدير لجهودهم ومواصلتهم في المساهمة في صناعة الفن الراقي ونشره أمام الجمهور الراقي».

وحصل الجسمي على تهنئة خاصة من خلال موقع «يوتيوب» بعد اعتبار قناته أول قناة خاصة لفنان عربي يحصل على هذا العدد الكبير من المشاهدات، بخاصة بعدما سجل لديهم في السابق كأول فنان عربي يكسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة من خلال أغنية واحدة، وذلك بأغنية «بشرة خير» الشهيرة.