شارابوفا تخسر أمام سواريز نافارو في اميركا المفتوحة

نيوريورك - رويترز |

احتفلت الاسبانية كارلا سواريز نافارو بعيد ميلادها 30 بطريقة رائعة الليلة الماضية، بعدما هزمت الروسية ماريا شارابوفا (6-4) و(6-3) لتحجز مكانها في دور الثمانية لبطولة أميركا المفتوحة للتنس.


ولم تخسر شارابوفا، الفائزة باللقب في 2006، أي مباراة أقيمت مساء في نيويورك قبل أول مواجهة لها ضد سواريز نافارو في احدى البطولات الأربع الكبرى.

وقالت سواريز نافارو في مقابلة بالملعب: «هذه المرة الأولى التي ألعب فيها هذا العام في المساء. أنا سعيدة جدا لأنني قدمت مباراة جيدة».

ودفعت شارابوفا الحاصلة على خمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى ثمن ارتكابها38 خطأ مزدوجا، ونجحت في أقل من نصف نقاط إرسالها الأول، بينما ارتكبت ثمانية أخطاء مزدوجة.

ومع تعطل سلاحها الأقوى، سقطت شارابوفا في ساعة واحدة و31 دقيقة تحت الأضواء باستاد آرثر آش، لتحقق سواريز نافارو المصنفة 30 ثاني انتصار لها فقط على اللاعبة الروسية في ست محاولات.

وستلتقي اللاعبة الاسبانية في دور الثمانية مع ماديسون كيز وصيفة البطلة العام الماضي، وتدرك أنها لن تكون مرشحة للفوز أمام اللاعبة الأميركية المصنفة 14.

وأضافت سواريز نافارو «ستكون مباراة صعبة حقا. إنها لاعبة أميركية لذا ستكون الجماهير معها على الأرجح . يجب أن ألعب بحدة. وأحاول التحلي بالصلابة وأقاتل. هذه هي الطريقة التي أستطيع أن أقدم بها أداء جيدا».