شارابوفا تخسر أمام سواريز نافارو

نيويورك - رويترز |

احتفلت الاسبانية كارلا سواريز نافارو بعيد ميلادها 30 بطريقة رائعة الليلة الماضية بعدما هزمت الروسية ماريا شارابوفا لتحجز مكانها في دور الثمانية لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس.


ولم تخسر شارابوفا، الفائزة باللقب في 2006، أي مباراة أقيمت مساء في نيويورك قبل أول مواجهة لها ضد سواريز نافارو في إحدى البطولات الأربع الكبرى.

وقالت سواريز نافارو في مقابلة بالملعب: «هذه أول مرة ألعب فيها هذا العام في المساء. أنا سعيدة جدا لأنني قدمت مباراة جيدة»، ودفعت شارابوفا الحاصلة على خمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى ثمن ارتكابها 38 خطأ مزدوجا ونجحت في أقل من نصف نقاط إرسالها الأول بينما ارتكبت ثمانية أخطاء مزدوجة. وأبلغت اللاعبة الروسية الصحافيين: «لم أستغل الفرص التي أتيحت لي. ترددت في التقدم للأمام. في الكرات التي تقدمت فيها للهجوم، ارتكبت أخطاء سهلة، خاصة في الضربات الأمامية».

ومع تعطل سلاحها الأقوى، سقطت شارابوفا في ساعة واحدة و31 دقيقة تحت الأضواء باستاد آرثر آش لتحقق سواريز نافارو المصنفة 30 ثاني انتصار لها فقط على اللاعبة الروسية في ست محاولات.

وقالت سواريز نافارو: «ماريا لاعبة جيدة جدا. أعني أنها واحدة من الأفضل على الإطلاق. أنا سعيدة بفوزي عليها، في بعض الأحيان في الملعب من السهل (أن يصاب المرء بالارتباك).

الأمر جنوني في وجود الجماهير والموسيقى. إنه عرض رائع حقا لكن بالنسبة للاعبين قد تكون الأمور صعبة حقا، خاصة بالنسبة لي».