أبوريدة يؤكد احتفاظ صلاح بجائزة الأفضل بأفريقيا

القاهرة – محمد فتحي |

قال رئيس الاتحاد المصري وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم هاني أبوريدة إنه يثق باحتفاظ مواطنه ونجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي التي توج بها العام الماضي، مشددا على أن اختيار اللاعب ضمن القائمة القصيرة المرشحة لجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الجاري فخر كبير للكرة المصرية.


وأعرب أبو ريدة عن ثقته بقدرة منتخب مصر بقيادة المدير الفني الجديد المكسيكي خافيير أغيري على تخطي فترة الإخفاقات والنتائج السيئة الأخيرة بالفوز على النيجر بعد غد (السبت) ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

بدوره، لم يبد صانع ألعاب فريق الأهلي السعودي والمنتخب المصري عبدالله السعيد ندمه على رحيله عن ناديه السابق الأهلي المصري، مشددا على أنه لو عاد به الزمن لكرر موقفه ذاته لأن ما يشغل باله فقط تأمين مستقبله، رافضا تشبيهه بأي لاعب سابق أو حالي في مركز وسط الميدان، مؤكدا أن كل لاعب له مواصفات خاصة.

من جانب آخر، رفض مجلس إدارة الأهلي رفع قيمة عقد الجناح الأيمن أحمد فتحي إلى أكثر من ثلاثة ملايين في الموسم ما يعني أن اللاعب قد يدخل في أزمة جديدة مع ناديه في موسم الانتقالات الشتوية القادم في حال لم يحصل على مزايا مالية جديدة.