أغيري ينتقد لاعبي الدوري المصري

القاهرة – محمد فتحي |

انتقد المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم المكسيكي خافيير أغيري هبوط المعدل اللياقي لعدد من اللاعبين الدوليين المحليين، معربا عن قلقه من الدفع بهم في مباراة الغد أمام النيجر على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، وكشفت التدريبات في معسكر المنتخب المصري قناعة أغيري باللاعبين المحترفين في أوروبا ما يعني أنه سيعول عليهم في التشكيل الأساسي.


على الصعيد ذاته، كشف رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري عامر حسين عن ضعف إقبال الجماهير على شراء تذاكر مباراة النيجر على رغم أهميتها إذ يسعى منتخب «الفراعنة» بقيادة الجهاز الفني الجديد إلى الفوز بها من أجل الحفاظ على أمله في بلوغ البطولة القارية خصوصا أنه سقط أمام نظيره التونسي في الجولة الأولى.

من جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رفع الإيقاف عن صانع الألعاب محمود عبد المنعم «كهربا»، ووفقا للبيان الصادر عن النادي «الأبيض» والتي (حصلت «الحياة» على نسخة منه) فإن اللاعب أكد التزامه واعتذاره وتعهده وعدم تكرر الأخطاء خارج الملعب. فيما نفى المشرف على فريق الكرة بالزمالك أمير مرتضى منصور خلاف المدير الفني السويسري كريستيان غروس مع صانع الألعاب أيمن حفني أو الجناح الأيسر مصطفى فتحي، مشيرا إلى أن الدفع باللاعبين في التشكيل الأساسي خلال المباريات من صلاحيات المدرب.